فنون

موعد عرض مسلسل الذئب الوحيد الموسم الثاني

رسميا تم تحديد موعد عرض الموسم الثاني لمسلسل الذئب الوحيد فرسميا سيكون يوم الجمعة القادمة بتاريخ 14 اكتوبر هو موعد عرض الحلقة الاولى من الجزء الثاني.

كانت هناك فترة تغيير كبيرة لمسلسل Yalnız Kurt ، والتي تقرر استمراره في الموسم الجديد على شاشة ATV. في الموسم الجديد من مسلسل الذئب الوحيد ، الذي يحمل توقيع المنتج والمخرج الشهير عثمان سيناف ، ستتغير القصة وسيكون هناك ابتكار كبير في فريق التمثيل.

بعد وداع داملا كوبلاي Damla Colbay ، التي لعبت دور شخصية سارة Sare ، تم الكشف عن انضمام جيسكاي ماي Jessica May للمسلسل بصفتها البطلة النسائية الجديدة. وستلتقي الممثلة التي ستجسد شخصية مريم ، معجبيها على شاشة ATV بعد فترة طويلة.

ظهرت جيسيكا ماي آخر مرة أمام الجمهور على قناة ATV قبل عامين مع المسلسل التلفزيوني ماريا إيل مصطفى.التقت جيسيكا ماي بزملائها خلال التصوير الترويجي لـ ATV.

بالإضافة إلى ذلك ، شارك ياليشن حافظ اوغلوا Yalçin Hafızoğlu ، أحد الأسماء الرئيسية الجديدة في المسلسل ، في الاعلان الترويجي.

و قالت جيسيكا ماي ، “أنا متحمس جدًا ، وسعيده جدًا. إنه لشرف لي أن أشارك في مشروع مثل الذئب الوحيد . أيضا ، يسعدني أن أكون في عائلة ATV مرة أخرى “.

موعد عرض مسلسل الذئب الوحيد الجزء الثاني

الذئب الوحيد الجزء الثاني

يشعر حسن دنيزيران ، الممثل الرئيسي في مسلسل الذئب الوحيد TV ، بالفعل بإثارة العصر الجديد. موضحًا أن التصوير الترويجي للموسم الجديد في ATV كان ممتعًا وحيويًا للغاية ، تمكن الممثل الشاب من زيادة شعبيته فجأة بفضل المسلسل.

بينما كان من المفهوم أن Yaprak Medine و Murat Han سيواصلان أدوارهم في الموسم الثاني ، كان من المفهوم أن Yalçin Hafızoğlu ، الذي لعب دورًا في أحدث سلسلة Gülümse Kaderine (Smile Destiny) ، تم ضمه أيضًا إلى الفريق.

سيعود Yalçin Hafızoğlu ، الذي أبهر بأناقته في التصوير الترويجي ، إلى الشاشة بشخصية مختلفة تمامًا. بينما كان الممثل متحمسًا لهذا ، “الشخصية التي ألعبها مختلفة قليلاً ، أنا متحمس جدًا. قال: “أريد أن تبدأ في أقرب وقت ممكن”.

كما جذبت يابراك ميدين ، التي تلعب دور شخصية أنثوية قوية في المسلسل ، الانتباه بجمالها باللون الأسود في البراعم الترويجية.

ذكرت الممثلة أنها شعرت بالرضا مع جميع زملائها في الفريق. وأوضح يابراك ميدين أنهم استعدوا بشكل جيد للغاية للموسم الثاني ، “وفقًا للتصريحات التي تلقيتها من زملائنا في الفريق ، استعد الجميع جيدًا. قالت “أعتقد أن هذا الموسم سيكون قنبلة”.

أسماء مثل Hakan Bilgin و Hazım Kömükçü و Gökçe Özyol و Recep Çavdar و Cihan Kurtaran و Alper Saylık ومن المتوقع أيضًا أن تظهر على الشاشة مع سلسلة Yalnız Kurt في الموسم الثاني.

وأشار مراد هان ، أحد الأسماء الخبيرة في المسلسل ، والذي سيستمر في طريقه بقصة مثيرة للإعجاب مثل اللغز ، يتم حل كل جزء منها ، إلى أن فريق العمل أصبح الآن أقوى.

، “القصص ستتوسع في المسلسل في الموسم الجديد ، وأعتقد أن سرد المسلسل سيصبح أقوى بكثير مع الممثلين الجدد”.ومن بين الشخصيات الجديدة التي انضمت للمسلسل الممثل الشهير علي بوهارا ميتي الذي جسد دور عاكف في مسلسل وادي الذئاب.

مسلسل الذئب الوحيد الموسم الثاني

Previous post
مسلسل فوضى عارمة Darma Duman تفاصيل كاملة
Next post
مسلسل شراب التوت البري Kızılcık Şerbeti معلومات كاملة