فنون

أبطال مسلسل طبيب البلدة معلومات وتفاصيل كاملة عنهم

أبطال مسلسل طبيب البلدة معلومات وتفاصيل كاملة عنهم

من هو عمر في مسلسل طبيب البلدة؟

في المسلسل التلفزيوني طبيب البلدة ، يأتي عمر من عائلة فقيرة. عندما كان عمر لا يزال في المدرسة الثانوية ، أصيب بنوبة قلبية وجاء إلى المستشفى ، ولكن بدلاً من رعاية والد عمر ، حاول الأطباء إنقاذ والد نائب. فقد عمر والده في ذلك المساء ويعمل بجد لوضع حد لهذا الظلم ويفوز بكلية الطب وينتهي أولاً. يقع عمر '' ، وهو طبيب شجاع ، في حب طبيبة الطوارئ ليلى ” ، لكن هذا الحادث أخذ ليلى من يدي عمر. حصل عمر على التخصص الجراحي في المستشفى بنجاح ، لكن نظرًا لكونه طبيبًا ماهرًا ، أرسلوه إلى المدينة كطبيب بعد عملية غير ناجحة. تلك المدينة هي المستشفى التي تعمل فيها ليلى ، والتي كان عمر يبحث عنها منذ سنوات.

دينيز جان أكتاس ( الدكتور عمر )

ولد دينيز جان أكتاس ، الذي سيكون أحد الممثلين الرئيسيين في مسلسل طبيب البلدة ، في 28 يوليو 1993 في إزمير. دينيز جان أكتاس ، الذي اشتهر بالمسلسل التلفزيوني “الحياة حلوة في بعض الأحيان” ، يبلغ من العمر 29 عامًا. دينيز جان أكتاش ، الذي لعب الدور الرئيسي الأول في المسلسل التلفزيوني الحب يجعلنا نبكي Aşk Ağlatır بعد سلسلة Courtyard و Nerdesin Brother التلفزيونية ، هو خريج الهندسة البحرية وهندسة الإدارة من جامعة بيري ريس.

يبلغ طول دينيز جان أكتاس 1.83 م ويزن 75 كجم. دينيز جان أكتاش وهافسنور سنكاكتوتان عاشقان.

دينيز جان أكتاس ( الدكتور عمر في مسلسل طبيب البلدة)
أبطال مسلسل طبيب البلدة – الدكتور عمر

من هو علي في مسلسل طبيب البلدة؟

وهو أستاذ مشارك في الجراحة العامة في المسلسل التلفزيوني طبيب البلدة . الدكتور علي طبيب يتمتع بموهبة مذهلة في الجراحة ، لكنه نُفي إلى هذه المدينة بسبب سلوكه غير المنضبط. يقوم الدكتور علي بإجراء العمليات الجراحية بنجاح في مستشفى المدينة والتي لا يمكن إجراؤها حتى في العديد من مستشفيات المدينة ، ولكنه لا يأخذ أي إجراء في الاعتبار. إنه مجنون بما يكفي لإجراء جراحة طارئة. هو رئيس قسم الجراحة في مستشفى المدينة. لدى الدكتور عمر الكثير ليتعلمه من علي.

أوزان أكبابا (علي)

أخيرًا ، سيظهر أوزان أكباب ، كممثل رئيسي في مسلسل طبيب البلدة . أوزان أكبابا ، الذي شارك في المسلسل التلفزيوني قطاع الطرق لن يحكموا العالم لمدة 6 مواسم ، ولد في 9 يونيو 1982 في كارس ويبلغ من العمر 40 عامًا. أوزان أكبابا ، الذي تخرج من قسم العمارة الداخلية والتصميم البيئي ، لديه خبرة في التمثيل في سلسلة Arka Sokaklar و Poyraz Karayel قبل قطاع الطرق. أوزان أكبابا متزوج من بوكيت أركان منذ 5 سنوات. سيستمر أوزان أكبابا في إعطاء الحياة لشخصية إلياس في سلسلة قطاع الطرق.

أوزان أكبابا ممثل سينمائي وتلفزيوني ومسرحي تركي شهير من مواليد مدينة كارس في 9 يونيو 1982 ، تخرج من جامعة أكدنيز كلية الفنون الجميلة قسم العمارة الداخلية والتصميم البيئي، وبدأ مسيرته الفنية منذ عام 2007 حيث شارك في مسلسل رياح الحور، وقد شارك أوزان في الكثير من الأعمال الفنية التركية الهامة منها: مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم بدور الياس والذي استمر لمدة سبعة مواسم.

تاريخ ومكان الميلاد: 9 يونيو 1982 (العمر 39 سنة)، Benliahmet، تركيا
الزوجة: بوكت أريكان (متزوج 2017)
الابناء: أوزان علي أكبابا

أبطال مسلسل طبيب البلدة - الدكتور علي

من هي ليلى في مسلسل طبيب البلدة؟

تعمل الدكتورة ليلى كطبيبة طوارئ في مستشفى جامعي كبير في اسطنبول. الدكتور عمر هو طبيب ليلى المتدرب. يحب عمر ليلى وليلى في حالة حب مع رئيس قسم الجراحة في المستشفى. يعترف عمر بحبه لليلى ؛ ولكن لم يتلق ردًا. تعرضت ليلى لحادث فور تلقيها عرض زواج من رئيس قسم الجراحة بالمستشفى. تنجو ليلى من الحادث ، لكن أشهر طبيب بالمستشفى يموت في ذلك الحادث. قبل أن تتحسن ليلى ، ألقت بنفسها في الجبال وتتجول فوق الجرف. الدكتور حسن هو الذي أنقذ ليلى من الجبل بالصدفة. على الرغم من أن ليلى تتلقى العلاج الطبيعي ، إلا أنها أصبحت غير قادرة على استخدام يدها اليمنى بنسبة 50٪. تتوقف ليلى عن الجراحة وتبدأ التخصص في مجال القلب من خلال تعيينها في مستشفى المدينة.

هازال سوباشي ( الدكتورة ليلى )


هازال سـوبـاشي تعطي الحياة لطبيبة جميلة محبة للدكتور عمر في المسلسل التلفزيوني طبيب البلدة. هـازال سـوباشـي ، الذي ستكون شريكًا لأوزان أكبابا في المسلسل ، ولدت عام 1996 في إزمير وتبلغ من العمر 26 عامًا. على الرغم من أنها معروفة بالمسلسل اليومي الذي يحمل اسم You Name ، إلا أنها تمكنت من أن تصبح واحدة من أشهر الممثلات الرائدات في السنوات الأخيرة بفضل تمثيلها الرائع وجمالها. أخيرًا ، ظهرت هزال سوباشي ، الذي شاركت بشخصية نهير في مسلسل الحفرة ، سابقًا في مسلسلات تلفزيونية مثل الحب يجلعنا نبكي. تخرجت هازال سوباشي من جامعة إزمير للاقتصاد في العلاقات والإعلان.

الدكتورة ليلى في مسلسل

فيلدان أتاسفير (مينة)

فلدان من مواليد مدينة بورصة في تركيا عام 1981م، بدأت التمثيل في سن الخامسة عشرة في مسلسل “عندما تريد المرأة” (2004م) في دور ابنة بطلة المسلسل هوليا أفشار، كما جسدت دور “نازلي” في مسلسل “وادي الذئاب” بين عامي 2003-2005م.
حازت فلدان جائزة البرتقالة الذهبية للسينما لفيلم “الفتاتين”، وكان هذا أول فيلم تجسد فيه دور “هاندان” في عام 2005م، كما مثلت في فيلم “القدر” عام 2006م؛ الذي حاز جائزة البرتقالة الذهبية لأفضل فيلم لعام 2006م، وعلى جائزة أفضل ممثلة في مهرجان أنقرة السينمائي لنفس الفيلم، كما اشتركت فلدان في عدة مسلسلات منها: “حد السكين” 2007م، “أصوات الليل” 2008م، وفيلم “الجمهورية العثمانية” 2008م
وندى العمر 2010‬

اسم الفنانة : فيلدان اتاسفار
الاسم بالتركية : Vildan atasever
تاريخ الميلاد : 26 / 7 / 1981
محل الميلاد : بورصة
الجنسية : تركية
المهنة : ممثلة
اهم اعمالها : ندى العمر
حد السكين
كوسيم

سنان البيرق (يالشين)

سنان البيرق هو ممثل تلفزيوني وسينمائي تركي، ولد في 27 فبراير 1973 بهاناو في ألمانيا.  وهو شقيق الصحفي والكاتب والناشط حق البيرق . وهو من النشطاء الذين انطلقوا في طريقهم إلى غزة على متن سفينة مافي مرمرة .

والده هو ضياء البيرق ، الذي جاء إلى ألمانيا عاملاً في أوائل الستينيات ، ووالدته هي جولبياز البيرق. بدأ حياته التعليمية في قسم المسرح الموسيقي الحكومي بجامعة حجة تيب وتخرج من المعهد الموسيقي الحكومي بجامعة إسطنبول في عامه الأخير ، تلقى أيضًا دروسًا من يلدز كنتر .

تاريخ ومكان الميلاد: 27 فبراير 1973 (العمر 49 سنة)، هاناو، ألمانيا‏

الزوجة: فوندا البيرق (متزوج 2012–2015)، باشاك دشمان (متزوج 2010–2011)

الأشقاء: هاكان البيرق

الوالدان: Gülbeyaz Albayrak، زيا البيرق

 باريش يلدز( تورغوت )

ممثل سينمائي وتلفزيوني التركي ولد 17 أيلول 1982 في اسطنبول يعتبر صاحب مسيرة حافلةبدأ العمل الفني منذ عام 2003 شارك المسلسلات التلفزيونية.أكمل تعليمه في قسم المسرح الكونسرفتوار بجامعة معمار سنان في اسطنبول ، وازدادت شهرته مع دور تيكين في المسلسل التلفزيوني İşler Powers.

تاريخ ومكان الميلاد: 17 سبتمبر 1982 (العمر 39 سنة)، إسطنبول، تركيا

Previous post
دعاء ليلة القدر مكتوب