فنون

أفضل 9 مسلسلات تركية جديدة لعام 2022

أفضل 9 مسلسلات تركية جديدة لعام 2022

مسلسل الذئب الوحيد :

مسلسل الذئب الوحيد هو مسلسل تلفزيوني تركي “درامي وأكشن” يعرض القصة الملحمية للصراع ضد جالوت. يعرّف جالوت بالمنظمات الموجودة التي غيرت حدود البلدان على الخريطة، وقسمت البلدان إلى أجزاء صغيرة، الحكومات وأنشأت حكومات عميلة، اقتصادي، وأججت التمييز العرقي وخلقت صراعات داخلية، في الناس باسم الله. المسلسل من بطولة “حسن دنيز ياران” بدور ألتاي ، و“جيهان اونال” بدور داوود بهادير و“داملا جولباي” بدور سارة تركمان، و “مراد هان” بدور دوغان

الذئب الوحيد هو مسلسل تلفزيوني درامي وأكشن تركي من إنتاج شركة Sinegraf. ، وقد تم بث الحلقة الأولى منه في 28 يناير 2022 ، وبطولةحسن دينيز يارن ، وجيهان أونال وداملا جولباي 

مسلسل السبورة السوداء :

تدور أحداث المسلسل حول أطلس ” فوركان ” مدرس الرياضيات المعين للتدريس في نفس المدرسة التي تعرض فيها “للتنمر” عندما كان طالباً.

ويحكي مسلسل السبورة السوداء عن اطلس الذي كان يتعرض للتنمر في سنوات الثانوية، أصبح معلم رياضيات وبعد سنوات تم تعيينه في مدرسته التي تخرج منها.
فهل عودة اطلس الذي يتحتم عليه مواجهة حبه القديم إيرماك صدفة ام توفيق؟

 المسلسل من بطولة فوركان أنديتش ، ميراي دانر وتم بث الحلقة الأولى بتاريخ 30 مارس عام 2022 على قناة TRT 1

مسلسل السبوره السوداء Kara Tahta معلومات وتفاصيل كاملة

مسلسل أبني :

ابني Oğlum ‏ هو مسلسل دراما تركي من إنتاج شركة القمر للإنتاج ومن بطولة سونغل أودن، جانان ارغودار وكوبيلاي أكا. تم بث الحلقة الأولى منه في 9 فبراير 2022

تدور قصة حول الطفل “إيفي” وهو لا يحظى باهتمام كافٍ من أسرته ،رغم وضعه المادي الجيد التي تعيشه أسرته، لكنه يحاول تعويض احتياجه العاطفي الذي يفتقده فهو مغرم “بألعاب الكمبيوتر” ، ويفرغ أيضاً طاقته في الصور التي يرسمها

مسلسل أسمه الحب :

مسلسل اسمه حب Adı Sevgi هو مسلسل درامي تركي من إنتاج شركة كولبا فيلم. ، تم بث الحلقة الأولى منه في 13 مارس 2022 ، وهو من إخراج سعد الله سيلين وبطولة يونس إمري يلدرمر وجيزم غونيش وفاتح آل.

تدور قصة المسلسل حول التغيير الذي تفعله “المعلمة الشابة” ، التي تأخذ كل شيء لطلابها ، ويظهر ذلك من خلال تصميمها وحب التضحية وتأثيرها الذي ستتركه في نفوس الطلاب والعائلات والمدينة بأكملها. كما وستظهر المشكلات الاجتماعية ، التي نواجهها كثيرًا في “الحياة الواقعية”. سيجتمع في هذا المسلسل المواهب الشابة بالإضافة للأبطال الرئيسيين للعمل منهم (يونس إمري يلدرمر بدور أمير). و(جيزم جونيش بدور إليف) ، و(فاتح آل ) ، و(نيهان بويوك كاتشج بدور ماجدة ) ، (مهتاب بيري) و(ميرت دوغان بدور فولكان).

مسلسل اسمه حب Adı Sevgi القصة والتفاصيل

مسلسل أبي :

أبي Baba هو مسلسل تلفزيوني درامي تركي من إخراج جاغري بيرق وتأليف جوكهان هورزوم وإكين أتالار. إنتاج شركة أي يابيم. يتشارك هالوك بيلجينر وتولغا ساريتاش الأدوار القيادية في المسلسل.

تدور أحداث المسلسل حول عائلة تعيش في الاناضول و كبيرها هو امين سارهونلي والذي يحاول الحفاظ على تماسك هذه العائلة .أمين متخاصم مع شقيقه محمد علي وهو صاحب شركة كبيرة ، وسيأتي مع عائلته لإسطنبول بعد حادث تحطم طائرة وهنا ستنقلب حياة هذه العائلة رأسا على عقب.

مسلسل أبي Baba قصة المسلسل وأبطاله وتفاصيل كاملة

مسلسل القاضي Hakim:

ومسلسل تركي من إنتاج شركة Limon Film ، ومن بطولة إردال بيشيكجي أوغلو ، إيبرو أوزكان ، إيلايدا أليشان ، بوراك داكاك ، سيتم بثه قريباً على قناة ATV .

“تدور احداث المسلسل عن قاضي لامع على أعتاب ترقية كبيرة، يتورط في قضية كبيرة بسبب ابنه، الذي صدم أحدهم وهرب، ليجد القاضي نفسه متورط مع عائلة إجرامية كبيرة”

مسلسل القاضي التركي Hakim

مسلسل ثلاث أخوات :

تدور القصة حول ثلاث شقيقات عشن في منزل جميل يطل على أحد البحار لبلد جميل وغامض للغاية. أسماء هؤلاء الشقيقات الثلاث هي (Türkan) و (Dön) و (Derya). عندما كانو في سن الطفولة، كن يجلسن مع والدهم “صادق” ووالدتهم “نسرين” ودوماً ينعمون بالدفء في أحضانهم، ويعشن “طفولة راقية” ودائماً ما يحلمن بالسنوات الرائعة التي تنتظرهن في المستقبل. ربما لم تكن الطفولة الخيالية في شوارع مدينتهن أيفاليك المعطرة بأشجار الصنوبر قد أعدتهم “لقسوة الحياة” وصعوبات (عالم الكبار). لذا عندما يصل بهم الحال أن يواجهو (ضراوة الحياة الصعبة) في الكبر، يبدأن بالتمني أن يعدن لأيام الخير والسعادة أيام الطفولة.

مسلسل ثلاث أخوات Üç kız kardeş dizisinde تفاصيل كاملة

مسلسل الذئب 2039 :

تدور أحداث المسلسل في العام (2039) وهو العام الذي سيشهد تغيرات جذرية على مستوى العالم حيث العام سيشعر الناس فيه أكثر بتأثيرات التطور التكنولوجي المهول .. الذي يدعم الآلات مع البشر ويتم التحكم فيه من خلال أجهزة حواسيب (ضخمة) وكذلك سيتصاعد بين (الولايات المتحدة) و(الصين)، “تركيا” التي تنتج التكنولوجيا العسكرية الخاصة بها ، ستكون قد وصلت إلى مستوى الدول المنافسة بفضل التكنوقراط الغامض .

مسلسل رحلتي الى الشهرة:

المسلسل التي تدور قصته حول الشابة “إليس” .. التي تصبح من مشاهير “السوشيال ميديا”. .. حتى يصل بها الحال إلى أن تكون، ظاهرة تتحدث عنها كل وسائل التواصل الاجتماعي.

تجسد دور البطولة النجمة الجميلة “نيلبيري شاهين كايا” ، بينما يشاركها البطولة كلاً من النجوم (دريا شينسوي). ، و(أحمد كاياكسن) و(هوليا ديار) وبهادير فاتان أوغلو).

مسلسل طبيب البلدة

هو مسلسل تركي جديد مقتبس من المسلسل الكوري الطبيب الرومانسي وهو من بطولة الممثل اوزان اكبابا وهازال سوباشي ودينيز جان اكتاس ، وفيلدان أتاسفير..

كانت هذه قائمة بـ أفضل 9 مسلسلات تركية جديدة لعام 2022

مواضيع أخرى

أفضل 10 مسلسلات تركية جديدة

إمره كيناي Emre Kınay معلومات وحياته منذ الطفولة

مراد يلدريم MuratYıldırım حياته منذ الطفولة والمسلسلات

نيهان بويوك آغاتش Nihan Büyükağaç معلومات وحياتها منذ الطفولة

Previous post
نيهان بويوك آغاتش Nihan Büyükağaç معلومات وحياتها منذ الطفولة
Next post
مارت دوغان معلومات وتفاصيل كاملة