مسلسلات

مسلسل طائر الرفراف Yalı Çapkını

مسلسل طائر الرفراف Yalı Çapkını مسلسل تركي جديد من بطولة شاتاي اولسوي سيعرض قريباً على قناة tv 8


المسلسل من إنتاج شركة OGM ومن تأليف الطبيبة النفسية جولسيران بودايجي اوغلو. من بين المعلومات أنه تجري محادثات ومفاوضه مع كلا من اوزجي جوريل ونسليهان اتاغول لبطولة المسلسل إلى جانب شاتاي اولسوي.

المسلسل التلفزيوني طائر الرفرف Yalı Çapkını ، الذي يلعب فيه شاتاي اولسوي دور الممثل الرئيسي ، سيتم عرضه قريبًا على شاشات TV8. أبدى شاتاي أولوسوي ، الذي سيكون من بين لاعبي طائر الرفراف ، إعجابه الشديد عندما قرأ قصة المسلسل ، والتي ستكون مستوحاة من قصة حقيقية. على الرغم من أنه تلقى العديد من العروض من قبل ، إلا أن الممثل الشهيرة الذي ابتعد عن المسلسلات التليفزيونية لم يستطع أن يقول لا لهذه القصة الرائعة.

سلسلة طائر الرفراف Yalı Çapkını ، التي أنتجتها OGM Pictures وكتبها جولسيران بودايجي اوغلو. ، ستجذب انتباه الجمهور بفريقها الكبير والقوي. إلى جانب شاتاي اولسوي ،

مسلسل طائر الرفراف Yalı Çapkını
مسلسل طائر الرفراف

أبطال مسلسل طائر الرفراف


شاتاي اولسوي


أخيرًا ، سيكون Çağatay Ulusoy ، الذي شارك في المشروع الرقمي المسمى Yeşilçam ، في فريق طائر الرفراف. شاتاي أولوسوي ، الذي ورد اسمه في المسلسل التلفزيوني Barbaroslar من قبل ، لكن عقده مع المسلسل انتهى بسبب الوزن الذي اكتسبه ، فقد الوزن الذي اكتسبه وحافظ على لياقته. شارك شاتاي أولوسوي ، الذي ظهر آخر مرة على شاشة التلفزيون في المسلسل التلفزيوني “في الداخل” قبل 5 سنوات ، في “Kagittan Hayatlar” في عام 2020 ، لكنه لم يحصل على الأداء الذي كان يتوقعه من الفيلم.

شاتاي أولوسوي ، من مواليد 23 سبتمبر 1990 في اسطنبول ، يبلغ من العمر 31 عامًا. الحائز على جائزة أفضل عارضة أزياء في تركيا لعام 2010 ، نجح الممثل الوسيم في أن يصبح أحد أشهر الممثلين الذكور في تركيا في السنوات الـ 11 الماضية. اشتهر شاتاي أولوسوي ، الذي تلقى دروسًا في التمثيل في الأكاديمية الخامسة والثلاثين ، خاصة في المسلسل المسمى Feriha Quidum و Medsizer. شاتاي أولوسوي مغرم بالممثلة دويغو ساريسين ، مثله تمامًا. يبلغ طول شاتاي أولسوي 1.90 مترًا ويزن 81 كيلوجرامًا.
أصبح شاتاي أولوسوي ممثلًا في مسلسل “الرفراف” وسيشارك في المسلسل بصفته الممثل الرئيسي.

نسليهان أتاغول

إنها متحمسه بالفعل للمشاركة مع شاتاي أولوسوي في المسلسل التلفزيوني طائر الرفراف. ولدت نسليهان أتاغول ، التي كانت من قبل في المسلسل التلفزيوني ابنة السفير ، في 20 أغسطس 1992 وتبلغ من العمر 29 عامًا. بدأت الفنانة الجميلة ، التي تخرجت من قسم المسرح بجامعة التحرير ، التمثيل في مسلسل يابراك دوكومو. سلسلة كارا سيفدا هي الفترة التي وصلت فيها مسيرة نسليهان أتاجول إلى ذروتها. يبلغ طول نسليهان أتاجول ، المتزوجة من الممثلة قدير دوغولو ، 1.69 مترًا ووزنها 49 كيلوجرامًا. لم توقع نسليهان أتاجول حتى الآن على عقد لتكون من بين لاعبي الرفراف.

مواضيع مشابهة

مسلسل الازقة الخلفية

مسلسل في الداخل İÇERDE

Previous post
مسلسل الغريب Yabancı Damat
Next post
مسلسل ميرنا وخليل Menekşe ile Halil