مسلسلات

مسلسل العريس الرائع

مسلسل العريس الرائع

العنوان الأصلي: Sahane Damat
العنوان باللغة العربية: العريس الرائع

تصنيف المسلسل: رومانسي ، كوميدي
عدد الحلقات: 8
شبكة البث: Star Tv
فترة البث: 21 يونيو 2016 – 23 أغسطس 2016
شركة الإنتاج: Sinegraf
المخرج: راسيت سيليكزر
كاتب السيناريو: عائشة فردا يلماز ، نهير إردم
مواقع التصوير: اسطنبول ، تركيا

مسلسل العريس الرائع

ملخص


Melike (Burcu Ozberk) هي فتاة شابة وخرقاء وهي ابنة عائلة تركية تعيش في ألمانيا. تنتقل مليكة إلى اسطنبول لتحقق أحلامها في أن تصبح صحفية ناجحة. تعيش في اسطنبول بصعوبة وتعمل في وكالة الأنباء.

مليكة أكاذيب كثيرة. إنها تكسب أكثر قليلاً من الحد الأدنى للأجور وتجد صعوبة حتى في دفع الإيجار. لكن عائلتها تعتقد أنها لا تعاني من أي صعوبات مالية.

ميليكة تبذل قصارى جهدها لتصبح صحفية ناجحة لكنها بعيدة عن أحلامها. إنها تكتب فقط أخبار برجك في قسم المجلة في الصحيفة. لكن عائلتها تعتقد أنها فازت بجائزة أفضل صحفي في البلاد. علاوة على ذلك ، لدى ميليكة حب من جانب واحد لجراح التجميل الشهير محمد (علي عرسان دورو) الذي يواعد رئيس ميليكا إيلكنور (ليلى جوكسون).

محمد لا يعرف حتى مليكة. ولكن ، تعتقد عائلة ميليك أن ابنتهم ميليكة وجراح التجميل الشهير محمد كانا يتواعدان لفترة من الوقت وهما مخطوبان مؤخرًا.

تنقلب حياة ميليك اليائسة رأسًا على عقب عندما تتلقى أخبار ثرثرة قد تفاجئ الجميع. تشاهد على شاشة التلفزيون أن المطربة التركية الشهيرة بريهان (نوخت دورو) على وشك الانتحار. تهدد بيريهان الجميع بالسقوط من منزلها بنية الموت منتحراً إذا لم يكشف حبيبها السري عن هويته.

عاشق بيريهان السري هو في الواقع حياتي (إرهان يازيجيوغلو) ، وهو رجل متزوج وعم الجراح محمد. عندما تصمم بيريهان على الكشف عن هوية حبيبها ، يتدخل محمد ويحاول إقناعها.

يعرف محمد أنه قد يفقد مرونته في المستشفى إذا علمت زوجة عمه بعلاقة الحب السرية لزوجها وعينت ابنها كرئيس للمستشفى حيث يعمل محمد.

لا يرغب محمد في إجراء هذا التغيير في المستشفى ، لذلك يبذل قصارى جهده لإنقاذ عمه. ومع ذلك ، فإن إدراج Melike يعقد كل شيء.

تعتقد ميليك أنها ستتاح لها في النهاية الفرصة لإظهار إمكاناتها كصحفية. تذهب إلى مكان الحادث على أمل إقناع بيريهان والحصول على فرصة لإجراء مقابلة معها.

إذا علمت ميليكة العاشق السري لبيريهان ، فيمكنها أن تكسب تقدير مشرفيها في مكان العمل. ومع ذلك ، لم يحدث شيء كما هو متوقع وتسبب Melike في سقوط Perihan عن طريق الخطأ. من قبيل الصدفة البحتة ، تتعرف على هوية العاشق السري لبيريهان.

يجعل وصول عائلة مليكة إلى إسطنبول الأمور معقدة. تقبل مليكة الصمت شريطة أن يتصرف محمد كما لو كان خطيبها. محمد ليس لديه ما يفعله سوى التصرف كعريس مثالي أمام عائلة مليكة.

قصة مسلسل العريس الرائع

تدور قصة المسلسل التلفزيوني Perfect Groom (Sahane Damat) حول فتاة جميلة وخرقاء من Melike تقنع محمد بإجراء جراحة تجميلية شهيرة للتصرف كما لو كانوا مخطوبين. هل سيقبل محمد أن يتصرف كما لو أنه مخطوبة مع مليكة؟ هل ستنجح مليكة في الفوز بقلب محمد؟ هل ستحقق مليكة حلمها في أن تصبح صحفية مشهورة؟

مواضيع مشابهة

مسلسل كل شيء عن الزواج Evlilik Hakkında Her Şey القصة والأبطال

Previous post
ياتكين ديكينسيلير Yetkin Dikinciler (يتكين ديكنسيلر)
Next post
مسلسل في الداخل İÇERDE