فنون

سيرديم باسال Serdem Paçal (فكريه في أراضي غير محكومة)

سيرديم باسال Serdem Paçal

سيرديم باسال Serdem Paçal واحدة من أكثر الشخصيات فضولاً في سلسلة أراضي غير محكومة ، والتي من المتوقع أن تكون واحدة من المسلسلات المفضلة للموسم الجديد ، من هي شخصية فكريه؟. سنعرفكم على شخصية فكرية التي لها دور مهم في المسلسل ، كذلك سنتحدث عن الممثلة سيرديم باكال بالتفصيل ، الذي أعطى الحياة لشخصية فكرية دعنا نتعرف على شخصية فكرية في مسلسل أراضي عير محكومه ونتعرف على الممثلة التي وهبت الحياة لها.

من هي شخصية فكريه في أراضي غير محكومة؟

هي الممثلة الذي ستعطي الحياة لشخصية فكريه في سلسلة أراضي غير محكومة ، التي يتم إعدادها لقناة Fox TV . ، وهي جديد في صناعة التمثيل ،و أحد الشخصيات الداعمة الرائدة في المسلسل . شخصية فكرية هي ابنة مالك صاحب المناجم. لديها أيضًا أخت أكبر منها تدعى جولفام. هذا كل ما نعرفه عن شخصية فكرية في المسلسل في الوقت الحالي. يمكنك متابعتنا للتعرف على مميزات شخصية فكرة بالتفصيل.

شخصية فكريه في أراضي غير محكومة

سيرديم باسال Serdem Paçal

هي ممثلة مسرح ومسلسلات تلفزيونية. ولدت عام 2000 في مانيسا. تخرجت من ثانوية مانيسا جمهوريات الأناضول في عام 2019. وهي حاليًا الطالب الثاني في الجامعة. تلقت تعليمًا مسرحيًا في Katharsis Media ، وطورت مهاراتها في التمثيل على مراحل المسرح ، استقطبت سيرديم باسال ، الأنظار بمواهبها قبل جمالها وذلك عندما التقت بالمسرح لأول مرة في مجموعة مسرح السعادة بمركز فنون الأطفال .

ظهرت لأول مرة على الشاشة مع شخصية فكرية في المسلسل التلفزيوني أراضي غير محكومة Kanunsuz Toraklar عام 2021.

سيرديم باسال:- ممثلة
تاريخ الميلاد:- 2000

التعليم:
ثانوية جمهوريات الأناضول Cumhuriyet Anadolu Lisesi (مدرسة ثانوية في مانيسا، تركيا)

مسلسلات سيرديم باسال:

2021- مسلسل أراضي غير محكومة (فكرية )

سيرديم باسال Serdem Paçal
سيرديم باسال Serdem Paçal


يمكنك العثور على معلومات حول حياة Serdem Paçal من خلال قراءة بقية أخبارنا.

من هي Serdem Paçal؟

Serdem Paçal هي جديدة في مجال التمثيل . ستكون سلسلة أراضي غير محكومة أول تجربة تمثيلية متسلسلة. شاركت في المسرحيات من قبل ، لكنها لم تتصرف بشكل احترافي. سيرديم باسال ، التي تجذب انتباه الكثير من الناس بلطفها وجمالها وموهبتها التمثيلية ، هي حاليًا طالبة جامعية.

مسلسل تلفزيوني من بطولة Serdem Paçal

2021 – الأراضي الخارجة عن القانون

هل لدى Serdem Paçal صديق؟ من هو صديقه؟

Serdem Paçal ، الذي جذبت انتباه عدد من الناس بجمالها ، كان أيضًا فضوليًا جدًا من قبل الجمهور معرفة هل لديها صديق أم لا. ومع ذلك ، في الوقت الحالي ، ليس لدى Serdem Paçal عاشق معروف.

حساب Instagram الرسمي Serdem Paçal

Serdem Paçal هو أحد الممثلين الذي يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي بنشاط. يحتوي حساب Instagram الرسمي Serdem Paçal على 22 مشاركة و بين أكثر من 3200 متابع. إذا كنت ترغب في إلقاء نظرة فاحصة على حسابها الرسمي على الإنستقرام ، الذي تشارك كثيرًا مع متابعيها ، يمكنك التحقق من الحساب المسمىserdempacal أو أضغظ هنا.

Previous post
إيلول سو سابان Eylül Su Sapan
Next post
آخر أخبار مسلسل قطاع الطرق لن يحمكوا العالم الموسم 7