مسلسلات

مسلسل واحد منا İçimizden قصته وأبطاله وتفاصيل كاملة

مسلسل واحد منا

واحد منا هو مسلسل تلفزيوني تركي من نوع الحب والدراما، ومن إخراج وكتابة إرسوي غولر Ersoy Güler ومن إنتاج شركة Process Film. كذلك يلعب كل من بورا أكاش وأوزجي ياغيز دور البطولة في المسلسل.

ممثلين مسلسل واحد منا

الممثلينالأدوار
بورا اكاشآدم
أوزجي ياغيزحواء (هافا)
مصطفى أفكرانسلطان
ديريا ألابوراإيفا
رينان بيليكوليام
أسومان داباك
بنيان دونمزعديلي
بوراك ساتيبول
دنيز جنكيز
سيرين كاراكوتش
كورهان هردورانهلوسي جولر
فاروق أكغورينشخص سعيد
أوزان كان يجيت
متين تشاناك
إرم تونجرفاتوس
بيلين سوكرووغلو
نيل كيلينكوغلو
حراء نور ايغون
مسلسل واحد منا
مسلسل واحد منا

قصة مسلسل واحد منا

آدم وحواء أناس من عالمين مختلفين. أحدهما ابن كاهن إيرلندي أرثوذكسي ؛ والآخر ابنة عائلة مسلمة وتركية تتمسك بتقاليدها. على الرغم من أن الحياة قد وضعتهم في مدارين متباعدين ، إلا أن المصير يجمعهم. لأنه عندما كانت أيرلندا في حالة ركود اقتصادي ، كان ويليام ، والد آدم ، الذي كان كاهن الإمبراطورية العثمانية ، من محبي تركيا ، مثل العديد من الدروغيديين ، وقد أتوا إلى هنا من قبل أثناء عمله كمساعد باحث في الجامعة ، وقع آدم في حب حواء بمجرد أن رآها.

كما أن حواء لم تبق غير مبالية بهذا الشعور الذي أذاب قلبها لأول مرة ، ووجدت أخيرًا نصفها الآخر الذي كانت تبحث عنه منذ وجودها. يتقدم آدم لخطبة حواء ، ولكن حتى لو رغبت حواء في ذلك ، فإن شفتيها ستقولان لا بسبب والدها ، حاجي هونكار ، لأن آدم ليس تركيًا ولا مسلمًا. حتى لو كان الرجل على استعداد لتغيير دينه من أجل حبه ، فإن والد هافا ، حاجي هونكار ، وشقيقاته وزوجاته سيبذلون قصارى جهدهم لمنع حدوث ذلك. لا تتضمن خطط Hünkar المستقبلية العثور على العريس لحواء على الإطلاق. عندما تواجه “حواء” والدها بقسوة وتخبره أنها وقعت في حب رجل إيرلندي ، فإن ما كانت تخشاه قد تحقق. يحاول اثنان من العشاق بكل طريقة لجعل أسرهم تقبل حبهم. عائلة آدم هي أيضًا جبهة لا يمكن إنكارها في الحرب بين العاشقين. سوف تفتح حواء وآدم ذات يوم العيون العمياء عن حبهما وآذان الصماء. لذلك يعتقدون أن… .

مكان تصوير واحد منا

تم تصوير المسلسل في موغلا ، مرمريس .

القناة العارضة

سيتم بث واحد منا على قناة Show TV في الموسم الجديد لعام 2021-2021

مواضيع مشابهة

مسلسل حكاية المدينة البعيدة Uzak Şehrin Masalı

مسلسل الملحمة Destan تفاصيل كاملة وقصته وأبطاله

Previous post
مين تيبير Mine Teber حياتها وسيرتها المهنية
Next post
أوغور جونيش حياته منذ الطفولة ومسيرته المهنية ومسلسلاته وتفاصيل