فنون

من هي أسيا كاساب؟ من أين هي وكم عمرها؟ طولها؟ حبيبها؟ المسلسلات والأفلام

آسيا كاساب

من هي آسيا كاساب ، من أين هي وكم عمرها ، كم يبلغ طولها ، ما هو تاريخ ميلادها ، المسلسلات والأفلام؟ في مقالاتنا السابقة ، شاركنا السير الذاتية لآلاف الأشخاص من مختلف المجموعات المهنية وحياة بعض الممثلين . في هذه المقالة سوف نتحدث بإيجاز عن Asya Kasap.

من هي Asya Kasap؟

  • ممثلة .

آسيا كاساب ، التي ولدت في 29 سبتمبر 2001 في إزمير ، كانت لها أول تجربة تمثيلية لها في المسلسل التلفزيوني سمكة في بحر إيجه ، الذي تم بثه على شاشات TRT 1 في عام 2018. في وقت لاحق ، تمكنت من جذب الانتباه من خلال دور ملاك في المسلسل التلفزيوني اشرح أيها البحر الأسود .

طولها و وزنها؟

  • يبلغ طول الممثلة الناجحة 1.58 سم ويزن 47 كيلوجرامًا.

شاركت Asya Kasap مؤخرا في المسلسل التلفزيوني “بربروس ” ، الذي هو من بطولة إنجين آلتان وأولاش تونا وإيغيت اوزينير .

آسيا كاساب Asya Kasap السيرة الذاتية


حازت الممثلة الشابة ، التي بدأت مسيرتها التمثيلية في مسلسل ” سمكة بحر ايجه Ege’nin Hamsisi” بدور إيبك، وحازت على قلوب جميع العشاق من خلال دور Melek في المسلسل التلفزيوني اشرح أيها البحر الأسود. وامتلكت قاعدة جماهيرية سريعة.

ولدت الممثلة الشابة والجميلة آسيا كاساب في 29 سبتمبر 2001 (18 عامًا) في إزمير. بعد أن بدأت حياتها التعليمية في إزمير ، أصبحت آسيا في المدرسة الابتدائية مهتمة بالتمثيل وأرادت التصرف بشكل احترافي خلال سنوات دراستها الثانوية. في وقت لاحق ، جاءت إلى اسطنبول من إزمير وبدأ تدريبها على التمثيل. وبعد تعليمها التمثيلي في عام 2017 ، أعطت الحياة لدور “إيبيك بارلاك” لأول مرة في المسلسل التلفزيوني سمكة في بحر إيجة “Ege’nin Anchovy” ، والذي تم بثه على شاشات TRT . ولفت أنظار الجمهور بالدور الذي قدمته في مسلسل” اشرح أيها البحر الأسود” عام 2019 بشخصية ملاك ، وجذبت جمهورًا مستهدفًا جيدًا ، وهو في الازدياد. ثم لعبت دور “جيمري” في المسلسل التلفزيوني “الأحترام” عام 2020.

الممثلة ، التي بدأت مسيرتها التمثيلية بالتمثيل في المسلسل التلفزيوني الأكثر مشاهدة في تركيا ، صرحت بأنها ستظهر في كوادر ضخمة في المسلسلات والمشاريع السينمائية القادمة. تعمل الممثلة الشابة مع وكالة İzmir Güzeli. الممثلة الجميلة والناجحة التي تؤدي دور في بربروس اليوم تعيش في اسطنبول.

يبلغ طول الممثلة الجميلة 1.58 سم ، ووزنها 44 كيلوغراماً ، والممثلة الشابة التي برجها برج الميزان ، ليس مرتبطة.

مسلسلات آسيا كاساب

2021- بربروسBarbaroslar
2020- الاحترام بدور “جيمري”
2019- اشرح أيها البحر الأسود بدور “ملاك”
2018- سمكة بحر إيجه بدور “إيبيك بارلاك”

أسئلة وأجوبة

من هي آسيا كاساب؟

آسيا كاساب هي ممثلة مسلسلات تلفزيونية تركية.

كم عمر Asya Kasap ، من أين هي ومتى ولدت؟

ولدت Asya Kasap في 29 سبتمبر 2001 في إزمير.

كم طول ووزن آسيا كاساب ؟

طولها 1.58 سم ووزنها 45 كيلو.

هل آسيا كاساب متزوجه ؟

الممثلة الشابة الناجحة ليست مرتبطه حاليا.

إنستقرام آسيا كاساب

Asya Kasap instagram

Asya Kasap ، التي تشارك أيضًا بنشاط على حساب Instagram الخاص بها ، تواصل مسيرتها التمثيلية. سنطلعكم في أقرب وقت ممكن على إجابات الأسئلة ، مثل من أين هي في الأصل ، ومن والديها ، وإخوتها ، ونوع العمل الذي يقومون به.

Previous post
ميليس باباداغ Melis Babadag حياتها منذ الطفولة إلى الآن
Next post
مراد غوتشميز Murat Göçmez “مراد جوكميز”