فنون

باتوهان بايار Batuhan Bayar ” نيكو في بربروس”

باتوهان بايار Batuhan Bayar ” نيكو في بربروس”

هو فنان موسيقي وعازف جيتار ، مهتمًا جدًا بالموسيقى منذ عندما كان عمره 5 سنوات. من مواليد 1991 في إسطنبول، بدأ مسيرته في التمثيل لأول مره مع مسلسل بربروسBarbaroslar عام 2021.

اسمه الحقيقيباتوهان بايار
تاريخ الميلاد01.01.1991 (30 سنة)
الطول1.86 سم
الوزن85 كجم
لون الشعربني
الحالة الإجتماعيةعازب
المهنةموسيقي و عازف 
مكان الولادةاسطنبول
باتوهان بايار

دخل باتوهان بايار فريق عمل مسلسل بربروس Barbaroslar ، الذي ستم بثه على قناة TRT 1 ، بشخصية نيكو. كانت الإجابة على العديد من الأسئلة حول الممثل الوسيم مسألة فضول في وقت قصير. من الذى؟ من اين انت اصلا؟ كم يبلغ طوله وكم يزن؟ كم عمرك؟ مثل. معلومات موجزة عن الحياة والسيرة الذاتية.

من هو باتوهان بايار؟ من أين؟

هو فنان موسيقي وعازف ، مهتمًا جدًا بالموسيقى منذ عندما كان عمره 5 سنوات فقط. حتى عندما كان في ذلك العمر ، فاجأ الجميع بالأغاني الشعبية لنيشت إرتاش في الأماكن التي ذهب إليها والأشخاص المحيطين به. ولد الفنان الناجح ونشأ في مدينة اسطنبول ، وبدأ في غناء أغاني Erkin Koray و Barış Manço مع عزف الجيتار في سنوات الدراسة الابتدائية. مع مرور الوقت ، زادت ثقته في صوته ، وبدأ في الأداء في المناسبات الخاصة في المدرسة الثانوية والجامعة. حتى أنه اعتلى المسرح مع فرقة موسيقية في ذلك الوقت. على الرغم من أنه ليس جيدًا مثل الجيتار ، إلا أنه حازم أيضًا في Baglama. لقد تعلم كلتا الأداتين بجهوده الخاصة.

يمكننا القول أن إحدى هواياته المفضلة هي العزلة مع الطبيعة. خاصة في أشهر الربيع ، غالبًا ما يقضي عطلات التخييم والقوافل وجمع الحطب وإشعال النار والتأمل في الطبيعة . باتوهان بايار ، يمتلك طموحًا جدًا للتمثيل لتأتي فرصة إنضمامه لمسلسل بربروس .

في عام 2021 ، أخذ شخصية نيكو في المسلسل التلفزيوني بربروس ، والذي تم بثه على شاشات TRT 1. في سلسلة إنجين التان دوزياتان .

باتوهان بايار بويو ، كم عمره؟

طوله 1.86 سم ووزنه 85. ولياقة بدنية أنيقة ووسامة. تاريخ ميلاد الممثل الوسيم ، غير مؤكد ، لكن بعض المصادر تذكر أنه في عام 1991 . ومع ذلك ، فهي ليست معلومات دقيقة. 

إنسقرام باتوهان بايار

Batuhan Bayar instagram

Previous post
إسماعيل فيليز İsmail Filiz
Next post
كايهان بينتش Kayhan Pinç