فنون

مسلسل الحكم التركي yargi

مسلسل الحكم التركي yargi - حلول العالم

مسلسل الحكم yargi مسلسل تركي من بطولة كان أورغانجي أوغلو Kaan Urgancıoğlu و بينار دينيز pinar deniz و سيعرض على قناة كنال د (Kanal D). من انتاج شركة القمر(Ay Yapım) و سيناريو سيما ارجنكون. و من اخراج علي بلجين الذي يقوم حاليا بإخراج حكاية جزيرة. و ستؤدي بينار دينيز دور المحامية جيلان ارغوفان و كان أورغانجي أوغلو سيؤدي دور النائب العام إلغاز كايا.

قصة مسلسل الحكم

تدور أحداث المسلسل حول قصة حب في عالم القانون و المحاماة وكذلك المنافسة بين المحامين و سيبدأ التصوير على أقصى تقدير في شهر أغسطس

موعد عرض مسلسل الحكم

سيبدأ تصوير المسلسل الذي كتبته الكاتبه الناجحه سيما أرجينيكون في بداية شهر أغسطس، والذي سيتم تصويره في وحول اسطنبول. ومن المتوقع عرضه في شهر سبتمبر .

ابطال مسلسل الحكم

  • أورغانجي أوغلو Kaan Urgancıoğlu
  • بينار دينيز pinar deniz
  • أوغور أصلان Uğur Aslan
  • حسين عوني دانيال Hüseyin Avni Danyal

في المسلسل ، ستلعب بينار دينيز دور المحامية المسماة “سيلين أرغوفا” وسيقوم كان أورجانجي أوغلو بدور المدعي العام المسمى إيلغاز كايا.

وقد انضم أوغور أصلان Uğur Aslan مؤخرًا إلى فريق عمل المسلسل. سيلعب أوغور أصلان دور الشرطة في المسلسل . وكذلك الممثل حسين عوني دانيال Hüseyin Avni Danyal انضم لمسلسل الحكم.

هذه هي الأسماء الأولية لأبطال مسلسل الحكم التركي yargi وسنقوم بنشر باقي التفاصيل عندما تتوفر.

لمحة بسيطة عن أبطال المسلسل

بينار دينيز Pınar Deniz

بينار دينيز Pınar Deniz هي ممثلة تركية من مواليد يوم 4 نوفمبر 1993 في مدينة أضنة لعائلة ذات أصل مارديني ولبناني. انهت دراسة العلاقات العامة والدعايات في جامعة إسطنبول. و بدأت التمثيل عام 2014. شاركت في مسلسل أنت وطني عام 2016 ومسلسل عشق 101.

أورغانجي أوغلو Kaan Urgancıoğlu

كان أورغانجي أوغلو Kaan Urgancıoğlu‏ هو ممثل تركي من مواليد 8 مايو 1981 في مدينة إزمير.أمه من أصول عربية سورية.
أكمل المرحلة الابتدائية في مدرسة تركية خاصة ثم الثانوية الخاصة في أميركا. معروف بدور أمير كوزجو أوغلي في المسلسل الشهير حب أعمى. أهم أعماله مسلسل الطريق إلى الجحيم , صمت الليل , مسلسل عشق , ومسلسل حب أعمى.

حسين عوني دانيال Hüseyin Avni Danyal

حسين عوني دانيال Hüseyin Avni Danyal ممثل تركي ولد في 12 أبريل 1962. وهو من طرابزون. درس حسين عوني في مدرسة طرابزون (اسكندر باشا الابتدائية). في الصف الخامس ، انتقلوا إلى أنقرة بسبب الخدمة المدنية لوالده. التحق بالمدرسة الثانوية في مدرسة Aydınlıkevler الثانوية في أنقرة. بدأ التمثيل كهواة مابين عام 1978-1979.

أوغور أصلان Uğur Aslan

أوغور أصلان Uğur Aslan ممثل سينمائي ومسرح تركي ولد في 9 فبراير 1972 في هاتاي كوملو. تخرج من جامعة أنقرة ، كلية اللغة ، والتاريخ والجغرافيا ، قسم المسرح ، قسم التمثيل.

مواضيع مشابهة :

مسلسل سرنا نحن الإثنين İkimizin Sırrı.

مسلسل الهدية Atiye تفاصيل كاملة.

Previous post
مسلسل سرنا نحن الإثنين İkimizin Sırrı
Next post
جيزام أركان Gizem Arıkan