الرياضة

قرعه دوري ابطال اسيا 2021 ومواجهات ناريه في دور المجموعات

اجريت اليوم الاربعاء قرعة دور المجموعات لدوري ابطال اسيا لكرة القدم 2021. واسفرت قرعه دوري الابطال عن مجموعات قوية وناريه بعد زياده الانديه المشاركه في دوري المجموعات الى 40 نادي .

وتم توزيع الأندية المشاركة الـ40 في دور المجموعات على منطقتي الشرق والغرب، خمس مجموعات في منطقة غرب آسيا، وخمس مجموعات في منطقة الشرق.

ويتأهل إلى دور الـ16 صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية تحصل على المركز الثاني في مجموعات كل منطقة.

وستقام مباريات دور المجموعات لمنطقة غرب اسيا خلال الفترة من 14- 30ابريل، والشرق بين 21 نيسان/أبريل و7 أيار/مايو بنظام التجمع.

غرب اسيا

1- المجموعة A: تضمنت الهلال السعودي و شباب الأهلي دبي ، واستقلال طاجيكستان والمتأهل من التصفيات ( الغرافة (قطر) – اي جي ام كي (أوزبكستان).

2- المجموعة B : ضمت الشارقة الإماراتي و تراكتور (إيران)،  وباختاكور (أوزبكستان)، والمتأهل من التصفيات (2- الوحدة (السعودية) – القوة الجوية (العراق).

3 – المجموعة C:  تواجد الدحيل (قطر) والأهلي السعودي، والاستقلال (إيران) الشرطة (العراق).

4 – المجموعة الرابعة: السد (قطر)، النصر (السعودية)، الوحدات (الأردن)، المتأهل من التصفيات ( فولاد خوزستان (إيران) – العين (الإمارات).

5 – المجموعة الخامسة:ضمت بيرسيبوليس (إيران)، الريان (قطر)، غوا (الهند)، المتأهل من التصفيات (الوحدة(الإمارات) – الزوراء (العراق).

ستكون مباريات دور الـ16 ضمن الأدوار الإقصائية خلال الفترة 13-15 أيلول/سبتمبر، 

وربع النهائي في الفترة 27-29 أيلول/سبتمبر، حيث تجري المنافسة من جولة واحدة. 

وستقام مباريات الدور قبل النهائي لدوري ابطال اسيا من مباراتي ذهاب وإياب في الفترة 19-20 و26-27 أكتوبر.

ويقام نهائي ابطال اسيا من مباراتي ذهاب وإياب يومي 21 و27 نوفمبر.

Previous post
برشلونه يواجه بلباو الليله في نهائي كاس السوبر الاسباني