الرياضة

فوز برشلونه ويوفنتوس وخساره سان جيرمان في الجوله الاولى من دوري ابطال اوروبا

حق برشلونة فوزا عريضا بنتيجة (5-1) على نظيره فرينكفاروزي المجري في اطار المجموعه السابعه ، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

سجل اهداف برشلونة، ليونيل ميسي من ركلة جزاء في د27، وسجل الهدف الثاني أنسو فاتي في د 42، وكوتينيو في الدقيقة 52، وبيدري في الدقيقة 82، وديمبلي في الدقيقة 89، بينما سجل خاراتين هدف فرينكفاروزي الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 70.

وفي المجموعه ذاتها فاز يوفنتوس على مضيفة دينامو كييف الأوكراني، بنتيجة (2-0)، مساء الثلاثاء، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

سجل اهداف يوفنتوس ألفارو موراتا هدفي في د 46 و د 84.

ترتيب المجموعه السابعه
برشلونه الاسباني 3نقاط
يوفنتوس الايطالي 3نقاط
ديناموكيف الاوكراني 0
فرينكفاروزي المجري 0

وفي المجموعه الثامنه عاد مانشستر يونايتد بفوز ثمين على باريس سان جيرمان الفرنسي مساء اليوم الثلاثاء بنتيجة 2-1، ضمن لقاءات الجولة الأولى من المجموعة الثامنة لدوري أبطال أوروبا.

اهداف مانشستر سجلها برونو فيرنانديز من ركلة جزاء (23) وماركوس راشفورد (87)، بينما سجل هدف باريس الوحيد أنتوني مارسيال بالخطأ في مرماه (55)

وفي المجموعه ذاتها تغلب فريق لايبزيج الالماني على نظيره اسطنبول باشاك شهير بنتيجه 2-0 ضمن منافسات الجوله الاولة من دوري ابطال اوروبا

المجموعه السادسه
تغلب لاتسيو الإيطالي على ضيفه الألماني بوروسيا دورتموند محققًا الفوز عليه بنتيجة (3-1)، في افتتاح منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

سجل أهداف لاتسيو، تشيرو إيموبيلي ولويز فيليبي وأكبا أكبرو في الدقائق (6، 23 و76).

وفي المجموعه الخامسه تعادل تشيلسي مع ضيفه اشبيليه بنتيجه 0-0.
في ضمن المجموعه تعادل رين الفرنسي مع ضيفه كراسنودار بنتيجه 1-1 ضمن منافسات الجوله الاولى من دوري ابطال اوروبا

Previous post
وفاة الأمير نواف بن سعد بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود
Next post
مباريات دوري ابطال اوروبا اليوم |محدث Live