ثقافه

دعاء ليلة القدر في غاية الروعة

اللهم بلغنا ليلة القدر
‏اللهُم اجعل لنا فيها نصيبًا من الرحمة والمغفرة

للَّهُمَّ إِنَّكَ عُفُوٌّ كَرِيْمٌ تُحِبُّ الْعَفْوَ فَاعْفُ عَنِّا

اللهم بلغني ليلة القدر أنا و عائلتي ولاتحرمني نورها وبركتها وأجرها وعتقها واجعل لي فيها دعوة لا ترد وافتح لي أبواب الجنة واكتبني فيها من عتقائك من النار 🤲🏻

ليلة القدر خير من الف شهر

‏يارب إن لم أحسن في دُعائي فأنت أعلم بحاجتي وإن قصرت فأنت سُبحانك تعلم غاياتي ولا يخفى عليك شيء من احوالي، اللهم بشرني بما يسرني و انت خير المبشرين، اللهم ماقسمت في ليلة القدر من خير وصحه وسعه رزق و أخبار مفرحه و استجابة دعاء فاجعل لنا ولوالدينا وأحبابنا أوفر الحظ والنصيب.

يارب أجعلنا ممن تحبهم يارب ارحمنا يارب أرحم أموات المسلمين يارب ارحمنا وبلغنا يارب ليلة القدر يا رب يارب ارحمنا يارب ارحمنا وبلغنا يارب ليلة القدر.

‏دعاء ليلة القدر:


ربي عوضني خيراً عن كل شيء انكسر بنفسي، وكل يأس أصاب قلبي، اللهم أرني الفرح بمستقبلي، وسُرّ قلبي بفرحة تغنيني عن كل تعب، اللهم ارزقني أجمل مما أتمنى، وأكثر مما أتوقع، وأفضل مما أدعو، واحفظ لي أغلى ما أملك، واجعل القادم أجمل، فثقتي بك كبيرة يا الله.

‏دعاء:

“اللهُم كافئني بعد الصبر، وأسعدني بعد الحزن، وأرحني بعد التعب، اللهم إني أعيذ قلبي من وحشة الدنيا وكدرها، اللهم أزح من قلبي كل خوف يسكنّي، وكل ضعف يكسرني، وكل أمر يبكيني، وقوّيني ولا تفجعني في مستقبلي، وافتح لي أبوابي المغلقة فإنك قادر على كُل شيء يارب
‎ليلة القدر.

(اللهم بلغنا ‎ليلة القدر
واكتبنا فيها من عتقائك)

اللهم  إني اسألك راحة ف البدن ، وراحة ف القلب
وراحة ف الفكر ، وراحة ف النفس ، واجعل لي من كل ضيق مخرجا ، ومن كل هم فرجا ،
ومن كل دعاء قبول واستجابة ..

‏‎ليلة القدر اللهم لا تدع لنا ذنبا إلا غفرته، ولا هما إلا فرجته، ولا عيبا إلا أصلحته ،اللهم لا تدع لي أمراً إلا يسرته ولا حلمًا إلا حققته ولا أمنية إلا أسعدتني بالعيش في جمال واقعها، ولا دعاءً إلا أثلجت قلبي بقبوله..

‏‎ليله القدر


اللهُمَّ لا ترفع عنَّا غطاء سترك، ولا تبتلينا فيما لا نستطيع عليه صبراً، اللهم إنا نسألك راحة في البدن وراحة في القلب وراحة في النفس، واجعل لنا يارب من كل ضيق مخرجًا ومن كل هم فرجًا ومن كل دعاء قبول واستجابة .

‏دعاء ليلة القدر


اللهم ان كانت هذه ليلة القدر فاقسم لي فيها خير ما قسمت واختم لي في قضائك خير مما ختمت واختم لي بالسعادة فيمن ختمت . اللهم اجعل اسمي في هذه الليلة في السعداء وروحي مع الشهداء واحساني في عليين وإساءتي مغفورة . اللهم افتح لي الليلة باب كل خير فتحته لأحد من خلقك.

‏‎ليلة القدر
اللهم أنزل رحمتك على من يرحلون عنا ولم يرحلوا منا ، واغفر لهم واسق قبورهم برحمتك وعفوك وغفرانك وأنرها واجعلها عليهم برداًوسلاماً وآنسهم في وحدتهم وفي وحشتهم ، يارب اعف عن أرواح تراها ولانراها ،وهب لهم بقدر دعاء الصالحين للأموات رضواناً ،وأكرمهم بفردوسك الاعلى”

‏‎ليلة القدر
اللهم اشفي أجساد عجزت عن النوم من أمراضها و أوجاعها اللهم اشفي كل روح قيّدها المرض اللهم اسكب في أجساد مرضانا نهرًا من الراحه اللهم يا من تعيد للمريض صحته ويا من تستجيب دعاء اليائسين يا ربّ اِشفِ من يتألم ونحن بعافيتك مُنعّمين .

‏” اللهُم اجمع بيننا وبين دعواتنا التي فوضناها إليك ، اللهُم الإجابة لكل دعاء و أمنيه .”

‏‎ليله القدر
اللهُم انا نسألك في هذه الساعه، ان تعطر قبور موتانا وموتى المسلمين برائحة الجنة، اللهم ارهم مكانهم بالفردوس الأعلى من الجنة و اجعلهم من المستبشرين بجنات النعيم ، اللهم ارحمهم رحمةً تسع السمٰوات و الارض و اجعل قبورهم روضه من رياض الجنة واجعل لهم من دعاء المسلمين نصيب.

‏اللهُم أيـام يضحك لها قلبي
كما لو أنني لم أبكي أبـدًا ولم أحزن أبـدًا
اللهُم عمر من البهجة التي لا يفسدها الهمّ
اللهُم جبر في نفسي وجبر في ختام أمري وأنس يعانقني من كل جانب
يارب أرني منك مالا يدركه عقلي
من فيض عطاءك وتتابع نعمك
اللهُم أحـلامي .. على رضىً منك وعافيـة
❤️

يَـآلله صب فِـي قَلْـبِي آلفرح صبّآ ،

و آقطع حبآل آليأس إرباً ، وزدني منك قرباً 🌸💙 .،

اللهم ياولي نعمتي وملاذي عند كربتي اجعل ما أخافه واحذره برداً وسلاماً علي كما جعلت النار برداً وسلاماً على إبراهيم.

‏يا من دبر ليوسـف أمره دبر لي أمري و أصلح لي حالي وارزقني ياربي واكفني شر خلقك اللهم اقض حاجتي وفك كربتي وآنس وحدتي وفرج همي

يارب لدي خفايا لا يعلمها إلا انت اللهم ارح قلبي بما انت اعلم به وحقق لي ما اتمنى وما أريد ويسر لي امري وارحمني.

وكل من قال امين يارب العالمين .

اللَّهُمَّ , لَكَ الْحَمْدُ وَإِلَيْكَ الْمُشْتَكَى , وَأَنْتَ الْمُسْتَعَانُ وعليك البلاغ ارفع عني ما أنا فيه وأرفع عن الأمة الإسلامية البلاء , وَلَا حَوْلَ وَلَا قُوَّةَ إِلَّا بِاللَّهِ الْعَلِيِّ الْعَظِيم.

‏اللهم اجعل لأهلنا المسلمين المستضعفين منجاً ومخرجا ، واجعل اللهم ما أصابهم آخر العهد بشقاء الأمة كما جعلتَ السجن آخر العهد بشقاء يوسف .
اللهم لك الحمد وإليك المشتكى وأنت المستعان وعليك البلاغ.

‏الحمدلله على التمام ، الحمدلله على البلاغ الحمدلله على الصيام والقيام اللهم اجعلنا ممن صام الشهر وادرك ليلة القدر وفاز بالآجر ، اللهمّ انا استودعناك رمضان فلا تجعله اخر عهدنا وأعده علينا أعواما عديدة ولا تخرجنا منه إلا مقبولين ومرحومين و معتوقين من النار ..🤲🏻💜🌿


اللـهم هذا رمضان قد واشك على الانتهاء سريعآ
ربــي : اغفر لنا تقصيرنآ ع مامضىَ
وأعنا على ماتبقى منه
وبلغنآ ليلة القدر🍃
“اللــهم آمين لكُل دعـاء فاض أو كُتِم
ولكل أُمنية عُلّقت وانتُظِرت


Previous post
اسباب تساقط الشعر
Next post
فوائد الجرجير Rocca