فنون

أجمل 10 ممثلات تركيات لعام 2020

صورة أجمل 10 ممثلات تركيات

ستجد هنا أفضل أجمل 10 ممثلات تركية لعام 2020 في تركيا. تتمتع الممثلات التركيات بتفوق بسبب جمالهن ونجاحهن في صناعة الافلام لعبت السينما التركية دورًا رئيسيًا في نجاح وشهرة هذه الممثلات.

1- هازال كايا

هازال هي أجمل سيدة مجتهدة تنوعا ومذهلة في صناعة التلفزيون والأفلام التركية. كما أنها تأتي في المرتبة الأولى في قائمة أجمل الممثلات التركية في عام 2020. إنها سيدة شابة وحيوية. ولد هزال في أكتوبر 1990 في تركيا. قدمت هازال العديد من الأعمال الرائعة في الدراما التركية والأفلام. وقد فازت بالعديد من الجوائز لعملها المتفوق. و حصلت على شهرة كبيرة من المسلسلات التي شاركت فيها مثل “العشق الممنوع” بدور نهال ومسلسل “الساحرات الصغيرات” بدور بيلين ومسلسل “اسميتها فريحة ” بدور فريحة ومسلسل “العشق ASK” بدور ازرا

سلسلة T.V الأكثر شعبية لها هي “Genco” و Forbidden Love.

هازال كايا

2- إيزغي أساروغلو Ezgi Asaroğlu

إيزغي Ezgi هي واحدة من الممثلة الأكثر تنوعا وجمالا في صناعة السينما والتلفزيون التركية. هي ممثلة رائعة للغاية ، ولدت في يونيو عام 1987 في مدينة إزمير التركية. قامت بالعديد من الأعمال الرائعة في السينما التركية. وفازت بشكل مثير للدهشة بعدد من الجوائز لجمالها وعملها الشاق وأدائها الرائع في مشاريع T.V و Film. . لقد قامت بعمل لا يُنسى في فيلم قصير “ماذا أحب أن أفعل في الجبال”. “أشهر أفلامها هي” للحظة “و” الحرية “. قامت الفتاة الجميلة أيضًا بأدوار رائعة في سلسلة T.V باسم “T. سلسلة “، القرن الرائع والعديد من سلسلة أخرى.

إيزغي أساروغلو Ezgi Asaroğlu

3- نورغول يشيلتشاي Nurgül Gültekin Yeşilçay

ولدت نورغول عام 1976 في تركيا. وهي في المرتبة الثالثة في قائمة أجمل الممثلات التركية في عام 2020. عملت هذه السيدة الرائعة في كل من التلفزيون والأفلام. حققت نورغول نجاح رائع مع العمل الدراما والأفلام

المسلسلات والافلام التي شاركت فيها نورغول

السلطانة كوسم وجواهر” و.” مسلسل سلطان ” و”مسلسل ربيع الثاني”و “لبلاب قصر.”و “بأي حال من الأحوال بدونك.”و “عشق و جزاء.”و  “الجناية.” و”قصر الحب.”و “حطام”.وعشق و دموع .” “جولبيري.”

وأفلام مثل “نقاط الزائفة” و “أخبرني اسطنبول” و “قطار آدم” و “حافة الجنة” و “الوعي” و “الربيع الثاني” و “90-60-90” و “الحب والقمع”. كسبت الكثير من الشهرة والمال من خلال عملها الشاق والجمال والموهبة.

نورغول يشيلتشاي Nurgül Gültekin Yeşilçay

4- بيرين سات

تحتل Beran المرتبة الرابعة في قائمة أجمل الممثلات التركية. ولدت في عام 1984 وهي تنتمي إلى أنقرة تعتبر بيرين شخصية جذابة ، وهي واحدة من الممثلة العالية المطلوبة والأعلى أجرا في صناعة التلفزيون والأفلام التركية. عملت في عشرات من سلسلة T.V التي لعبت فيها دورًا رئيسيًا مثل مسلسل” نعم هناك حب الموت” و”مسلسل ياسمين” و“العشق الممنوع (2008–2010)، و مسلسل “ماذنب فاطمة جول”  “مسلسل انتقام” وقامت السيدة البهية بدور متميز في العديد من الأفلام الناجحة التي تحمل اسم “آلام الخريف” و “أجنحة الليل” و “موسم وحيد القرن”.

بيرين سات

5- نور فتاح أوغلو nur fettahoğlu

تحتل نور فتاح المرتبة الخامسة في قائمة أجمل الممثلات التركية. ولدت نور في ديسمبر عام 1980 في ألمانيا من أصل تركي ألماني. وتعمل في صناعة الأفلام التركية والألمانية. عملت في عدد من المسلسلات واكتسبت شهرة كبيرة من خلال عملها في سلسلة متفوقة مثل “حافة الحب”. لعبت دورا بارزا ورائعا في هذه السلسلة. في آخر ما لديها ، عملت أيضًا في الأفلام. أشهر أفلامها هي “وادي الذئاب”: “فلسطين”.

نور فتاح أوغلو nur fettahoğlu

6- مينا توجاي Mine Tugay

تأتي هذه السيدة الرائعة في المرتبة السادسة بسبب عملها الرائع كعارضة أزياء ، وممثلة مسلسلات وكذلك أفلام. ولدت توجاي في عام 1978. وهي الممثلة والمعروفة رائع ، والعارضة. لقد قامت بعمل لا يُنسى في عروض أزياء مختلفة. تشتهر الممثلة الرائعة بعملها الجيد في العديد من سلسلة T.V الشهيرة في عام 2006 مثل “Gyulpare” و “What with والدي”. فازت بالعديد من الجوائز لعمله الناجح في مختلف مشاريع الأفلام والتلفزيون. فازت Mine بجائزة مهرجان سينمائي قصير “Sine Park” ، جائزة أفضل ممثلة عن فيلم “Chat on the Road”.

مينا توجاي Mine Tugay

7- آصلي تاندوغان

تأتي أصلي في المرتبة السابعة في قائمة الممثلات الجميلات في عام 2020. ولدت في أبريل 1974. اشتهرت الممثلة المذهلة بسبب عملها الشاق والعاطفة وجمالها الرائع. قامت آصلي Asli بعمل رائع في عدة مسلسلات منها دقات قلبي ومسلسل البازار الكبير وسلسلة “Love and Hate” ، و “Tiger”.

آصلي تاندوغان

8- ايدا اوزركان Eda Özerkan

تحتل إيدا المرتبة الثامنة في قائمة الممثلات الجميلات. إنها السيدة الأكثر إثارة في صناعة الدراما والأفلام التركية. ولدت إيدا في مارس 1984 ، في اسطنبول. بدأت عملها كنموذج وتصبح متفوقة بسبب عملها الشاق.قامت بعدة أعمال في التلفزيون وكذلك صناعة السينما. أشهر أفلامها هي “ليوباردز”: “عملية الكرز”. ومن أشهر مسلسلاتها “العشق الممنوع” عام 2008

ايدا اوزركان Eda Özerkan

9- ساديت ايشيل اكسوي Saadet Isil Aksoy

السادات تأتي في المرتبة التاسعة في قائمة الممثلات الجميلة. ولدت ساديت في أغسطس 1983 ، في اسطنبول. تحب أن تتعلم لغات أخرى. هذه المرأة الرائعة تأتي في صناعة السينما من خلال العمل في التلفزيون. في القرن الرائع “كان أفضل مسلسل تلفزيوني لها. بعد ذلك بدأت العمل في أفلام مثل البيض والحليب والحياة الجميلة. وهي تعمل أيضا في عدد من المسرحيات الشرقية.

ساديت ايشيل اكسوي Saadet Isil Aksoy

10- بيراك توزوناتاك Berrak Tazunatac 

كلير هي في المرتبة العاشرة في قائمة أجمل الممثلات في عام 2019. وُلدت هذه السيدة المذهلة في نوفمبر 1984 في يولفا. لقد قامت بعمل رائع في التلفزيون وكذلك فيلم معها هو نموذج ناجح. T.V serialss. كما قامت بعمل لا يُنسى في عشرات الأفلام والمسلسلات التلفزيونية ، “Basic Women” ، v Envy “، Way of Dragon ،” Palm of the sea “، وحلقة تلفزيونية zel Ezel”.

في الختام تم الانتهاء من قائمة أجمل الممثلات التركيات. أتمنى أن تستمتعوا جميعكم كثيرًا.

ملكة جمال تركيا 2019 وملكة جمال الكون

بورا جولسوي Buğra Gülsoy بطل مسلسل عزيزة معلومات كاملة

بطل مسلسل قيامة عثمان بوراك أوزجيفيت Burak Özçivit

ميرفي تشاغيران Merve çağiran

Previous post
تحميل متصفح الانترنت فايرفوكس 44 مجانا
Next post
شرح كيف تأليف اغاني