منوعات

براد بيت

براد بيت

Brad pitt

الكثيرون يعرفون النجم العالمي الأمريكي براد بيت ،ويعرفون قصة حبه الشهيرة و النجمة العالمية أنجلينا جولي .وفي هذا المقال سنتعرف على حياة هذا النجم عن كثب ،وماالذي حصل لقصة الحب تلك .

براد بيت

هو ويليام برادلي بيت ،ولد عام 1963م .بمدينة شاني بولاية أوكلاهوما الأمريكية، ونشأ في مدينة سبيرنغفيلد بولاية ميسوري حيث كان يعمل والده مديرًا في إحدى شركات النقل، التي التحق فيها براد بيت بمدرسته الثانوية، وبدأ التعبير عن طاقاته من خلال الاشتراك في الأنشطة الرياضية بالمدرسة.

أسطورة الملاعب كمدرب ولاعب

ينتمي بيت لأسرة مسيحية محافظة تنتمي للكنيسة المعمدانية الجنوبية .

درس بيت الصحافة في جامعة ميسوري ؛إلا انه غادر الجامعة قبل إنهاء تعليمه الجامعي بسبب حلمه الذي كان يراوده الا وهو الشهرة .

انتقل بيت الى ولاية لوس أنجلوس ليحقق حلمه ،وجرب بيت هناك شظف العيش حيث عمل نادلا وسائقا خاصا لبعض المشاهير ،ولكن كل شيء يهون في مجال الشهرة!!

حظي براد بيت بدور صغير في المسلسل الأمريكي الشهير Dallas وأبرز موهبته من خلاله حيث أسند اليه العديد من الأدورا بعد ذلك في نفس العام.

مشى بيت على سلم النجومية حتى ارتقى أعلاه، وله العديد من الجوائز والأفلام .وسنكتفي بذكر أهم أفلامه والتي حظيت بشهرة عالمية :oceanبموسمين،وفيلم طروادةtroy ،وفيلم آلة حرب . و قام براد بيت بأداء صوت تمثيلي في فيلم الإنميMegamind 2010.

قصة حب براد بيت وأنجلينا جولي:

التقى نجما هوليوود في فيلم السيد والسيدة سميث عام 2005 حيث تشاركا دور البطولة ،ونشأت حينها علاقة حب قوية بينهما تكللت بالزواج بعد انفصال بيت عن زوجته السابقة الممثلة جنيفر أنيستون في نفس العام .

اشتهرت أنجلينا جولي بحبها للتبني واعمال الخير ،حيث تبنت ثلاثة أطفال قام بتبنيهما زوجها لاحقا وأنجب النجمان 3 أطفال (بيولوجيين).ليصير مجموع أطفالهما 6 أطفال .

كانت حياة النجمين محط أنظار العديد من المجلات والصحف والمواقع، حيث امتدت علاقتهما منذ عام 2005 .مر النجمان فيها بمراحل جمة أهمها إصابة جولي بسرطان الثدي ،والذي تجاوزته مؤكدة أن زوجها كان العامل الأول في انتصارها على المرض .الا أن فاجأنا النجمان بإنفصالهما رسميا عام 2016 حيث وصل بهما الأمر إلى المحاكم واتهمت أنجلينا جولي طليقها بالإهمال وقالت أنه لايصرف على العيال !!!

تدور شائعات جديدة بأن براد بيت بدأ بمواعدة نجمة هوليوود تشارليز ثيرون بحسب صحيفة The sun البريطانية .وتعود هذه العلاقه إلى خطيب ثيرون السابق الذي عرف كلا النجمين على بعضهما .

ترى هل نحن أمام زفاف ثالث لنجم هوليوود براد بيت !!!

Previous post
مارفيت شراب لامداد جسم الطفل بالفيتامينات والمعادن الاساسي
Next post
دور ترتيبات الدفع عبر الحدود في تعزيز التكامل المالي الإقليمي