منوعات

تحدي رقصة كيكي

ظهرت في الآونة الأخيرة تحديات،ورقصات جديدة ،وغريبة في أوساط الشباب بشكل خاص .حيث يتبارى الشباب فيما بينهم في أدائها مثل ما أداها فنانون غربيون . ولهذه الرقصات أنواع كثيرة كرقصة الكائن الأخضر ،الدجاجة،ورقصة كيكي. وقد أحدثت الأخيرة ضجة كبيرة في مواقع التواصل الإجتماعي .فماهي رقصة كيكي؟!

ماهي رقصة كيكي :

كيكي
كيكي

هي ان يقوم الشخص بأداء حركات راقصة على أنغام الأغنية الأجنبيةinmy feeling)d)للمغني الكندي(درايك)بعد قفره من السيارة، بينما يقوم شخصا آخرا بتصويره من داخل السيارة التي تمشي بسرعة معينه(بطيئه)،وعلى الراقص مجاراة سرعة هذه السيارة .

وقد حقق الفيديو الأصلي أكثر من ستة ملايين مشاهدة .

وانتشرت عدوى كيكي بين الناس كالنار في الهشيم ،حيث قام بأداء التحدي الكثير من الفنانين العرب وكذلك أشخاص عاديين . وقد تخللت الكوميديا بعض الفيديوهات العربية فنرى أحدهم يصور الحمار بينما يمشي على انغام الأغنية ،بينما يقوم الآخر بأداء التحدي على أنغام أغنية عربية وهكذا .

من هي كيكي؟

تعتبر كيكي محبوبة درايك منذ كان في 16 من عمره ،وبالرغم من مرور 18عاما على تلك العلاقة الا أن درايك قرر التغني بها ولازالت تربطهم علاقة صداقة قوية الى الآن .

في ماذا تسببت رقصة كيكي؟

تسببت هذه الرقصة بالكثير من الحوادث المرورية للكثير من الأشخاص ما دفع الكثير من البلدان باتخاذ إجراءات صارمة ضد هذا التحدي قد يصل الى السجن أو غرامة مالية .

بعد كل ماقيل ..برأيك ما هو السبب في انتشار الكثير من هذه البدع والتحديات الغريبة !!هل هي الحرية الشخصية وحب التحدي!! أم انه التقليد الأعمى للغرب !! شاركونا آرائكم .

Previous post
القمر الدموي أقوى ظاهرة فلكية في القرن الواحد والعشرين
Next post
تحدي العمالقة سامسونج تزيح الستار عن هاتفها الجديد جالكسي نوت 9