أخبار محلية

حلف قبائل حضرموت يستلم كتيبة الشحر … ونقطة دفيقة والمضي… وينشر نقاط على خط المكلا سيئون هذه الليلة.

قال الناطق الرسمي لحلف قبائل حضرموت الأخ صالح مولى الدويلة :” أن الحلف يستلم كتيبة ‏الشحر‬ ونقطة دفيقة والمضي وينشر نقاط على خط ‫‏المكلا‬ ‫‏سيئون‬ هذه الليلة”.

واضاف قائلاً : نظراً لما استدعت الظروف الامنية التي تعرضت لها مدينة المكلا وما يمليه واجبنا تجاه عاصمتنا وأبنائنا. فقد تداعت قيادة حلف قبائل حضرموت على توجيه قوه من ابناء حلف قبائل حضرموت والزحف تجاه المكلا للمساهمة والمشاركة في حفظ أمن واستقرار المكلا وباقي مدن المحافظة”.

وأردف مولى الدويلة :” وستعمل هذه القوة على تامين عاصمة المحافظة وتامين مداخلها في وقت واحد من قبل رجال الحلف والعمل مع الاحياء وذلك من خلال وجود قيادة للأحياء من أبناء القبائل الموجودين في نفس الاحياء او تحت قيادة عقال الحارات بحيث تصبح مراكز سيطرة يتم تواصلها مع قيادة الحلف وذلك لتامين الأحياء والحارات وعليهم ابلاغ قيادة الحلف الأمنية عن أي ظواهر مخلة بأمن المحافظة اول بأول” .

وأهاب الناطق الرسمي للحلف بجميع الأخوة والشباب القائمين على هذه المهمة التحلي بالأخلاق والقدوة الحسنة وان يكونوا تحت التوجيهات الصادرة من القيادة.

وأضاف :” تدعوا قيادة الحلف جميع قيادات المجتمع المدني والمكونات السياسية الوقوف مع الحلف وأن يكونوا خير عون وسند لهم وأن يقفوا ضد كل من يعبث بأمن المدينة والممتلكات العامة والخاصة ومنع الظواهر السلبية التي تتنافر مع قيم الدين الإسلامي وأخلاق وقيم ابناء حضرموت وعدم الانجرار ورا المجاميع المخربة”.

كما دعا الناطق الرسمي للحلف العقلاء وتجار ابناء حضرموت تقديم ما امكن من دعم مادي وتمويني مساهمة منهم في انجاح المهمة

Previous post
المتحدث باسم عاصفة الحزم: لا يمكن القضاء على جماعةالحوثي بشكل كامل.. ونتلقى معلومات استخباراتية عن مواقعهم
Next post
المعارضة السورية تدعو لإنقاذ آلاف السوريين العالقين باليمن