أخبار سريعة

شاهد صورة لقيادات الحراك المطالبة بالانفصال التي التقت الرئيس هادي اليوم بعدن

التقى الرئيس عبد ربه منصور هادي اليوم الأربعاء بالقصر الرئاسي بعدن عدد من قيادات الحراك الجنوبي المطالبة بإنفصال الجنوب على الشمال .

وتقدم تلك القيادات احمد بامعلم وعلي هيثم الغريب وعلي محمد السعدي ومحسن بن فريد العولقي وعبدالكريم السعدي والشيخ بن شعيب .

وأكد الرئيس بأن القضية الجنوبية انتقلت من الساحة الوطنية إلى الساحة الإقليمية والدولية وذلك بفضل الاهتمام الكبير الذي حظيت به هذه القضية خلال جلسات مؤتمر الحوار الوطني .

وأوضح هادي بحسب ما نشر على صفحته بالفيس بوك بان اليمن يمر بوضع صعب يستدعي الجميع التكاتف والعمل وتغليب المصلحة الوطنية العليا على كل المصالح الضيقة، وقال لدينا هدف كبير وسامي وهو بناء دولة يمنية اتحادية قائمة على المساواة والعدالة الاجتماعية والتوزيع العادل للسلطة والثروة وذلك لن يأتي إلا من خلال العمل جميعا على تنفيذ مخرجات الحوار الوطني المبنية على المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية ..

ووجه هادي الجهات ذات العلاقة بالاهتمام بالقضايا التي تهم المواطن في مختلف المجالات كالكهرباء والمياه والصحة والاتصالات والطرقات … داعيا كافة القوى إلى الاصطفاف والعمل مع الشرعية الدستورية لإخراج البلد من وضعها المأزوم ..

Previous post
تمرد 200 جندي من القوات الخاصة على العميد المقال عبد الحافظ السقاف
Next post
في (13) نقطة .. المؤتمر الشعبي العام يصدر بياناً هاماً عن المستجدات الوطنية ويهدد بمحاسبة الرئيس هادي