أخبار محلية

حالة شغب في الحديدة للمطالبة برحيل رئيس نيابة ريمة

الحديدة / خاص

في الحديدة اندلعت فوض عارمة وذالك في السجن المركزي وتستمر من ذو الحادية عشر ليلاً  احتجاجاً على ما يقوم بة رئيس نيابة ريمة من اجراءات قضائية تعسفية بحق احد السجناء المتهمين بجريمة قتل ، فيما اطلقت القوات الامنية النار و القنابل المسيلة للدموع على السجناء ..

و تتواصل حاليا في السجن المركزي بالحديدة  الاحتجاجات العارمة لنزلاء السجن المركزي من ابناء ريمة  للمطالبة باقالة رئيس نيابة ريمة الذي  قالوا انه يتخذ اجراءات ضالمة بحقهم، فيما تواجدت قوة من الامن المركزي ومكافحة الشغب في محيط السجن واطلقت القنابل المسيلة للدموع بكميات كبيرة على السجناء المحتجين.

حالة شغب في الحديدة للمطالبة برحيل رئيس نيابة ريمة

وتقول المصاد انه وردا على ذلك  فقد استخدم السجناء مكبرات الصوت التابعة لمسجد السجن  مرددين شعارات حوثية ..وهتفوا يرحيل رئيس نيابة ريمه.

وذكرت مصادر من داخل السجن  بان رئيس نيابة ريمة  وجه  اليوم باستدراج احد نزلاء السجن  الى الزنزانة وهو مدان بقضية قتل ويدعى علي شاصورة من ابناء مزهر محافظة ريمة تمهيدا لاعدامه غدا .. في الوقت الذي تؤكد المصادر ان قضية القتل المدان بها سبق وان ظهر القاتل الحقيقي واعترف امام رئيس نيابة ريمة وبحضور عضو مجلس النواب مفضل الابارة واولياء دم المقتول بفعلته ،

غير ان رئيس النيابة يصر على اعدام شاصورة بهدف حسابات شخصية بحسب المصادر

وبين المصدر للكرامة نت بان نيابة ريمة كانت قد انزلت السجين قبل 3 اشهر الى ساحة الاعدام على وشك تنفيذ الحكم الا ان القاتل الحقيقي فجر قنبلة قبل دقائق من تنفيذ الحكم باعترافة بارتكاب جريمة القتل وهو متواجد حاياً في السجن المركزي بالحديدة

Previous post
منظمة نهضة يمن تتختم دورتين تدريبيتي في مجال الكوافير و الخياطة
Next post
باكستان تحتج على مقتل أحد مواطنيها بنيران هندية عبر الحدود