اخبار عربيةالسعودية

سفارة خادم الحرمين الشريفين ترفض مزاعم تتهم المملكة بدعم التطرف

رفضت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان مزاعم تتهم المملكة بدعم وتمويل التنظيمات المتطرفة في باكستان مؤكدةً أن المملكة تدعم وتساند باكستان في الحرب ضد الإرهاب، وأوضحت السفارة في بيان صادر عنها في إسلام آباد تناقلته جميع وسائل الإعلام الباكستاني: إن بعض وسائل الإعلام روّجت لانطباع خاطئ بأن المملكة العربية السعودية تموّل العقول المتطرفة في باكستان، عبر دعمها المادي للمدارس الدينية. وأضاف البيان: أن أي مدرسة دينية أو إدارة مسجد أو منظمة دينية تتقدم إلى المملكة العربية السعودية للحصول على الدعم .. تقوم سفارة المملكة في باكستان بإحالة الطلب إلى الحكومة الباكستانية عبر وزارة الخارجية الباكستانية لتقييم الطلب ..

وعندما تبلغ وزارة الخارجية الباكستانية السفارة  بخطاب رسمي بأن المساعدة المالية هي للصالح العام، يتم بعد ذلك تقديم المساعدة لمقدم الطلب.. والمساعدة كانت دائمًا بعيدة عن أية اعتبارات طائفية، وأكد البيان أن المملكة العربية السعودية تعمل عن كثب مع باكستان في محاربة الإرهاب.

 

الوسوم
اظهر المزيد

admin

نافذة إخبارية الكترونية عربية تقدم للقارئ الكريم مادة إخبارية متنوعة, وتهتم بشكل رئيسي بالأحداث المحلية اليومية اليمنية .. بالإضافة للأخبار العربية والدولية..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق