حلول العالم

مسلحون يفجرون أنبوباً رئيسياً للغاز الطبيعي في بلوشستان

✍️ admin | 🗓 2015-02-02 | آخر تحديث 2015-02-02

فجر مسلحون من العناصر المتشددة أنبوباً رئيسياً للغاز الطبيعي في إقليم بلوشستان مما أدى إلى انقطاع امدادات الغاز عن محطة للطاقة. وأوضح مسئولون في شركة إمدادات الغاز الباكستانية أن المسلحين زرعوا عبوة ناسفة على أنبوب رئيسي يبلغ قطره 24 بوصة بالقرب من حقول "سوي" للغاز الطبيعي في مقاطعة ديرة بكتي البلوشية ونسفوها بالتحكم عن بُعد ما أدى إلى تلف جزء من الأنبوب واشتعال حريق هائل بموقع الانفجار. وأضافوا أن فرق الصيانة وقوات الأمن هرعت إلى موقع الانفجار وتم إخماد الحريق تمهيداً لبدء أعمال صيانة الأنبوب.

وسوم: الغاز الطبيعي شركة

مقالات ذات صلة

إنهاء العمل بالمعاهدة

إنهاء العمل بالمعاهدة يعتبر المطلب الثاني من المعاهدات سبق وتحدثنا عن تعديل المعاهدة المطلب الثاني :…

تعديل المعاهدة

تعديل المعاهدة الدولية تخضع المعاهدة إلى التعديل او حتى الإلغاء و دلك نظرا لما يحتاجه أطراف المعاهدة…