الرياضة

برشلونة واتليتكو مدريد .من سيحسم التاهل

تتجه انظار عشاق الكرة العالمية عامة والاسبانية خاصة الى ملعب فيسنتي كالديرون مساء الاربعاء، وذلك لمشاهدة مباراة من العيار الثقيل ستجمع بين اتليتكو مدريد وضيفه برشلونة في اطار اياب منافسات كاس ملك اسبانيا لكرة القدم.

وكان أتلتيكو مدريد قد تعرض للخسارة أمام برشلونة على ملعب “كامب نو” في الدوري الأسباني قبل أسبوعين وهي النتيجة التي تسببت في تثبيت أتلتيكو في المركز الثالث بترتيب المسابقة. وكما تعرض اتلتيكو للهزيمة بهدف دون من جديد أمام برشلونة على الملعب نفسه الأربعاء الماضي في ذهاب دور الثمانية ببطولة الكاس.

ويريد برشلونة ان يحقق الفوز في هذه المباراة من اجل التأهل للدور القادم، وسيعتمد المدرب الاسباني لويس انريكي، على خط هجومه المتكون من لويس سواريز ونيمار دا سيلفا وليونيل ميسي، كما هو العادة سيتواجد الحارس الالماني تير شتيجن اساسياً في هذه المواجهة.

فيما يأمل المدرب الارجنتيني دييجو سيمويني في تحقيق الفوز من اجل التأهل، ويريد نسيان خسارة الذهاب والعمل من أجل الاطاحة بالنادي الكتالوني، كما فعل في العام الماضي، عندما تمكن من تحقيق الفوز بالدوري من قلب الكامب نو.

الوسوم
اظهر المزيد

admin

نافذة إخبارية الكترونية عربية تقدم للقارئ الكريم مادة إخبارية متنوعة, وتهتم بشكل رئيسي بالأحداث المحلية اليومية اليمنية .. بالإضافة للأخبار العربية والدولية..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق