اخبار عربية

القيادة الباكستانية تهنئ خادم الحرمين الشريفين على توليه مقاليد الحكم

بعث الرئيس الباكستاني ممنون حسين برقية تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملـك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ بمناسبة مبايعته ملكاً للمملكة العربية السعودية. وأعرب في البرقية بعثها يوم السبت عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته لخادم الحرمين الشريفين. وثمن موقف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الذي أكد فيه ـ أيده الله ـ تمسك المملكة بالنهج القويم الذي سارت عليه منذ البداية لجمع شمل الأمة وحددتها وتضامنها. كما أعرب عن ثقته في أن تشهد العلاقات الأخوة والصداقة بين باكستان والمملكة المزيد من النمو والتقدم مع مرور الوقت وأن تلمس آفاق جديدة من التعاون والصداقة مع مرور الوقت.

وقال إن باكستان تعتبر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز صديقاً محباً على نفس منهج الملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز ـ رحمه الله. وتمنى لحكومة وشعب المملكة المزيد من التقدم والرقي تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظه الله. من جهة أخرى هنأ رئيس الوزراء الباكستاني نواز شريف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ على مبايعته ملكاً للمملكة العربية السعودية، متمنياً له التوفيق ودوام الصحة والعافية.

كما هنأ شريف صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود بتعيينه ولياً للعهد نائبا لرئيس مجلس الوزراء.

جاء ذلك في برقية بعثها السبت إلى قيادة المملكة وفقاً لما ذكرت وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية. وأعرب شريف عن يقينه بأن العلاقات بين المملكة وباكستان ستنموا وتزدهر نحو آفاق جديدة من التعاون والصداقة، وأن خادم الحرمين الشريفين سيواصل بخطى ثابتة مسيرة التطور والإصلاح التي انتهجها الملك الراحل عبدالله بن عبد العزيز وسيعمل على ترسيخ التضامن العربي والإسلامي ونصرة القضايا العادلة.

وجدد العزم الراسخ على مواصلة دعم مسيرة التعاون المشترك تحقيقا لطموحات الشعبين الشقيقين في النماء والرقي ومزيد تعميق العلاقات الأخوية.

 

Previous post
انقطاع التيار الكهربائي عن 80 في المئة من مناطق باكستان
Next post
باكستان تؤكد حرصها على تحسين العلاقات مع الهند