حلول العالم

مسلحون يفجرون أنبوباً للغاز الطبيعي في باكستان

✍️ admin | 🗓 2015-01-21 | آخر تحديث 2015-01-21

فجر مسلحون مجهولون أنبوباً آخراً للغاز الطبيعي في إقليم بلوشستان الغني بحقول الغاز في باكستان. وأوضح مسئول أمني أن المسلحين زرعوا عبوة ناسفة على أنبوب رئيسي بالقرب من حقول "سوي" للغاز في مقاطعة ديرة بكتي ونسفوها بالتحكم عن بُعد ما أدى إلى تلف جزء من الأنبوب واشتعال حريق هائل. وأضاف أن قوات الأمن هرعت إلى موقع الانفجار وقامت بتأمينه تمهيداً لبدء أعمال الصيانة واستئناف إمدادات الغاز عن المصالح التي انقطع عنها. كما أوضح أن قوات الأمن قامت بحملة تمشيط مكثفة بالمنطقة للبحث عن المسلحين الذين نجحوا في الفرار من الموقع. والجدير بالذكر أن إقليم بلوشستان يشهد من وقت لآخر هجمات تستهدف أنابيب الغاز الطبيعي وسكك الحديد من قبل عناصر مسلحة.

مقالات ذات صلة

إنهاء العمل بالمعاهدة

إنهاء العمل بالمعاهدة يعتبر المطلب الثاني من المعاهدات سبق وتحدثنا عن تعديل المعاهدة المطلب الثاني :…

تعديل المعاهدة

تعديل المعاهدة الدولية تخضع المعاهدة إلى التعديل او حتى الإلغاء و دلك نظرا لما يحتاجه أطراف المعاهدة…