سياحة و سفر

3 أسباب تجعل من جزيرة ياس الوجهة المثالية للعائلات

3 أسباب تجعل من جزيرة ياس الوجهة المثالية للعائلات
مع انشغال الآباء والأطفال بالفترة الدراسية والإمتحانات، لا مانع من القليل من المرح من وقت للآخر. تمتلك مدينة أبوظبي العديد من الوجهات المشوقة التي يقصدها الزوار من جميع أنحاء العالم، فيوجد بها أفضل الشواطئ والمدن الترفيهية والمطاعم والأماكن التراثية، بالإضافة إلى أفضل جزر أبوظبي، مثل جزيرة ياس وجزيرة السعديات وغيرهم، حيث تستطيع أنت وعائلتك التجمع والاستمتاع بوقتكم بين المرح والتشويق.
مع وجود هذا الكم الهائل من الخيارات، سنكشف لك 3 من أهم الأسباب التي ستجعلك تختار جزيرة ياس كبداية لرحلتك الترفيهية مع عائلتك.

حديقة مائية ضخمة


تشتهر إمارة أبوظبي باعتدال مناخها في شهر يناير إلى مارس، مما يشجع الكثيرين على الذهاب إلى الشواطئ والحدائق الترفيهية وأشهرها حديقة ياس ووتر وورلد التي تقع في جزيرة ياس. هناك ستجد 45 لعبة ومنزلق مائي تختار بينهم أو إذا كنت تريد الاسترخاء بينما يتستمع أبنائك، فيوجد أيضًأ أماكن مخصصة لذلك من مطاعم وكافيتريات. تتوفر تذاكر الحديقة المائية بعدة فئات سواء بطاقات الدخول مرة واحدة أو البطاقات السنوية كما يوجد عروض وتخفيضات للعائلات.
من أكثر المنزلقات المائية التي يفضلها الزوار:
● باندت بومبر: تحمل هذه اللعبة رقمًا قياسيًا لكونها أطول أفعوانية ذات ستة مقاعد في الشرق الأوسط.
● بابلز باريل: أكبر بحيرة أمواج اصطناعية في العالم لتجربة ركوب الأمواج.
● دوامة: أول منزلق مائي يتسع ل6 أشخاص ويبلغ ارتفاعه 20 متراً.
● ليوا لووب: أول منزلق عمودي في الشرق الأوسط.

أكبر حديقة ترفيهية مغلقة في العالم


أكبر حديقة ترفيهية مغلقة في العالم
هذه المدينة مخصصة لكل من يريد اطلاق الطفل الذي بداخله. تعد حديقة عالم وارنر براذرز هي أكبر مدينة ترفيهية مغلقة في العالم، حيث تشغل أكثر من 1.65 مليون قدم مربع، وتضم أكثر من 29 لعبة وتجربة مستوحاة من أفلام وبرامج وارنر براذرز الشهيرة.
تتميز الألعاب في هذه المدينة بأنها مناسبة لجميع الأعمار ومن ضمنها:
● أني-ميهم: لعبة تفاعلية في عالم لوني تونز.
● سكووبي دوو: مغامرة ممتعة تتيح لك فرصة مساعدة سوكبي وفريقه لحل لغزاً مشوقًا.
● غرين لانترن – مجرة أوديسي: تجربة خماسية الأبعاد مع جوردان وفرقيه لحفظ السلام بين النجوم.
● مغامرة نهر بيدروك مع ذا فلينستونز: تتيح لك هذه الجولة النهرية المرحة استكشاف نهر بيدروك الخلاب مع عصابة فلينستون.
لمزيد من الجولات والتجارب المثيرة ، لا تنسى هذه الألعاب أيضًا:
● فاست آند فيريوس
● دوامة الجبنة السويسرية مع توم آند جيري
● جستس لييغ: هجوم ورورلد
● باتمان: التحليق مع فارس الظلام
● الرعب مع سكيركرو
● الدوران مع ذا ريدلر

الوجهة الأفضل لمحبي سباق السيارات


جزيرة ياس هي موطن لوجهتين رائعتين تجذبان عشاق السيارات ورياضة سباق السيارات – عالم فيراري أبوظبي وحلبة مرسى ياس. تعد مدينة عالم فيراري أول حديقة ترفيهية تحمل اسم فيراري في العالم حيث أنها جنة لمن يحب ماركة السيارات الإيطالية الشهيرة وسباقاتها الممتعة.
من أشهر ألعاب المدينة:
● فورمولا روسا
● طيران الأبطال
● تحدّي فيورانو جي. تي
● سباق تيربو
● أكاديمية الكارتينج
أما بخصوص حلبة مرسى ياس فهي أيضًا الوجهة المفضلة للعديد من عشاق السيارات، حيث يوجد بها مضمار السباق الرسمي لسباق الفورمولا 1 في أبوظبي. بالإضافة إلى ذلك، يوفر مضمار السباق تجارب قيادة متنوعة لتعيش التجربة كاملة. هنا يمكنك قيادة سيارة فورمولا ياس 3000 أو كاترهام سفن، فضلا عن سيارات استون مارتین جي تي 4 أو فيراري 458 جي تي.

اخيراً، تجمع جزيرة ياس في أبوظبي الإثارة والتشويق والمرح في مكان واحد، عليك فقط تحديد الموعد مع عائلتك وانطلقوا في تجربة فريدة من نوعها. أيضًأ لا تكف جزيرة ياس مفاجأتنا، فأعلنت الجزيرة افتتاح أكبر حوض مائي في العالم يسمى سي وورلد أبوظبي ومن المقرر افتتاحه رسيمًا في 2023، حيث ستكون أول مدينة ترفيهية مخصصة للحياة البحرية وستضم مركزاً للأبحاث وإنقاذ الكائنات البحرية.

Previous post
نهايات الصفات في اللغة الالمانية
Next post
كابتوبريل captopril اقراص