ترفية

عبارات رمضان مضحكة جدا

هذا مجموعات عبارات ومواقف في رمضان اتمنى تنال اعجابكم كما يوجود نكت الصيام ونكت رمضانية

  • كان المسجد سعيد بكم في رمضان فلا تتركوه حزيناً بعد رمضان الصوم لم ينتهي و القرآن لم يرحل و المساجد لم تغلق.
  • في أثيوبيه سألت هنديه وش جوالك؟ قالت اس فور قالت الاثيوبيه اسفور ولا حمامه هه الله يعين يقولون لين ٢٠ رمضان.
  • ثم ماذا ثم انهم استهزئوا على شهر شوال وقالوا كم لبثنا في هذا الشهر يالله الحين هيا خذلك يالله البثوا صح الين ٢٠ رمضان هه يا لكم من حمقى.
  • مدرس خاطب قبل رمضان إلى الآن ماردو عليه ؟؟ يقولون يبون يسألون عنه في دوامه.
  • في واحد اسمه رمضان كبر صار عيد.
  • مرة اتنين ماشيين فشافوا بنتين على البحر لابسين بكينى فقله هما عاملين كده ليه فرد عليه وقله مشروع افطار صائم.
  • ولد جارتنا كان صغير وامه تبي تعوده عالصيام تقول اول يوم صامه ماطلع من المطبخ  طول النهار وهو حاضن برادة المويه ويبوسها مسكين يعور القلب.
  • أذكر وانا صغيره كنت احتج ليه يصومون خواتي وانا امي صارت تلعب علي قالت الصغار يصومون صوم الدجاجه واجيك انا مصدقه وفرحانه اني صمت كنت اشرب مويه واكل العصر وجبه وحده وصايمه ترا انا محد قدي.

مواقف مضحكة في رمضان

اليكم مواقف مضحكة و نكت طويلة حصلت من أصدقاء في شهر رمضان المبارك يُمكنك إستخدامها لتبعث في قلب القارئ السعادة.

مواقف طفولة في الصيام

أذكر زمان كنا نداوم المدرسة ف رمضان لما كنت ف الصف الأول والثاني وبعدها تغيرت الخطة الدراسية المهم كان قبل ما يدق جرس الفسحة في الحصه الثالثة عاملات المقصف يدخلون الفصول ويبيعون السندوتشات وكذا لما دخلوا علينا محد اشترا شيء لأننا صايمين جت الإستاذه تقول الصغار يصومون حتى ذا الوقت واستاذه ثانية قالت لنا عادي افطرو وبعدين كملوا الصوم وكذا والمشكله كنت أفرح وكذا وأكل وأرجع اكمل صوم وأكل مره ثانية وأرجع اصوم.

مره سألني واحد من البزران عن الصيام مسوي شيخ يوم انه بزر قلت شنو عنه تبي تسأل قال بس اصوم عن الاكل والشرب قلت لا لازم ما تدخل الحمام واذا دخلته تفطر والمكسين ذا صدقني وقعد اليوم كله بدون ما يدخل الحمام وكنت اشوفه جالس قدام بيتهم ويده على تشفير قلت له وراك ما تلعب معنا قال ما ابي المسكين محسور ولما تواجهنا في الليل جاني معصب وهو يقول ليش تكذب علي وتقول ان اللي يدخل الحمام يفطر قعدت اضحك عليه وقلت وانت خبل تصدق اي كلمه اقولها قال تصدق لما أذن المغر كلهم افطرو الا انا واقف عن الحمام حتى اخلص حاجتي هذي من ضمن النكبات اللي نكبت فيها احد اصدقائي ايام الطفوله امحق طفوله.

موقف مع بنت صغيره تتسول كنت مع احد اصدقائي اتسوق فجأه اتتني بنت صغيره عمرها لا يتعدى ال7 سنوات وهي تقول يا وليدي اعطيني فلوس والله هلكانين قلت لها اول شي تعلمي التسول صح وبعدين تسولي شنو يا وليدي؟ قسم لو اني متزوج بتكون بنتي اكبر منك صاحبي مسكت معاه ضحك قالت عطني فلوس ولا تتريق اهب يا قو عينها قلت بعطيك ولكن بعد ما ينتهي دوامك روحي لمعلمتك وقولي لها لا تعلميني غلط مره ثانيه.

صحيت قبل السجحور ب 10 دقايق دخلت للحمام عشان أتوضى وبعدين آكل ما أدري وش اللي جابني يم أم صابون الوجه واش دخل صابون الوجه لفمي بلعته طلعت أول ما جلست على السفرة رايحة أشرب موية ما دخلت ولا قطرة وألاق المؤذن يؤذن ماما قالت لي براحتك الحين وضع حرج تبين تصومين ولا لا ؟ ﻷني ما تسحرت ولا شربت موية بس شربت صابون بس صمت قلت أحاول أصوم رمضان كله هذي السنة وطعمة الصابون للحين في حلقي.

يوم في رمضان اشتهيت كوب كيك قلت يلا يا حلوة قومي تفنني وسوي هذاك الكوب كيك الي تلعطين اصابعك وراه واجي اتفنن واحطه باكواب بلاستك الي تجي الوان ضد الحرارة واشكال قلوب ونجوم ومعين والوان روعه ومستانسه مرة انا طبعا زوجي المصون دخل وشم ريحه البلاستك بغى ينجلط يقول وش هالريحه زنوبه تحترق ويطالع بالفرن ويقول خلاص بتحرقينا طلعيها وانا اقول عادي ضد الحرارة يعني ما بتذوب والله يا بنات انه قعد الين خلص الكيك وهو يراقب وحاط يده على راسه من الفجعه طبعا اكيد ما أكل منها.

Previous post
نكت رمضانية مضحكة
Next post
شرح كيفية فتح حساب فيس بوك مغلق