الرياضة

السحر الاسود اغرب من الخيال الويجا

Mothers, Don't Let Your Children Grow Up To Play With Ouija Boards

ما هو لعبة الويجا

بأختصار هي لعبة لدخول الى عالم السحر البداية جميلة والنهاية مخيفة لمن يمارسها

عندما نتحدث عن موضوع مثل هذا هو مجرد تحذير والنصح عن الابتعاد قد يكون استخدامها دون معرفة او جهل للحقيقة لهذا يجب قراءه النص يعتبر تحذير للجميع لانه سحر أسود يختبأ داخل لعبة سرعان ما يتحول إلي كابوس مخيف بعد ان يمارسها اللاعب بطريقة معينة !..

المرعب ان هذه اللعبة تباع في محلات الألعاب ويمارسها الأطفال والشباب دون وعي لعواقبها المخيفة !

والسؤال الذي يفرض نفسه الآن:

كيف يمارس اللاعب هذه اللعبة المخيفة ؟

!باختصار مجموعة من الأصدقاء يجتمعون في جو مليء بالخوف والفزع حولدائرة من الارقام والحروف، يحاولون استكشاف مستقبلهم البعيد من خلال لعبة تسمي ‘الويجا’.. ولايعلمون أنهم دخلوا عالم السحر الأسود و بكلمات بسيطة أستدعوا الجن خادم الحروف الذي قلب حياتهم رأسا عليعقب وتسبب في إصابة صديقتهم بإنهيار عصبي بعد ما تحدثت مع والدها المتوفي !

البداية مثيرة والنهاية كانت أشد إثارة ..أخبار الحوادث اقتحمت هذا العالم المثير والغريب.. لتبعث برسالة تحذير إلي الآباء والأمهات.. خدو بالكم من ألعاب ابناءكم .. فليست كلعبة بريئة !ويجا ويجا come to play الكلمات السابقة هي بأختصار كلمة السر للدخول إلي عالم السحر الأسود ..

لعبة خطيرة يمارسها الأطفال والشباب دون وعيمنهم ودون النظر للعواقب التي تصاحبها من أضرار معنوية قد تنتهي فيبعض الأحيان لأمراض نفسية مستعصية لايمكن الشفاء منها والمعروف أنالسحر ذكر في القرآن الكريم وحرم علي الناس ممارسته خاصة السحرالأسود لما يتسبب فيه من أضرار جسيمة .

لعبة الترحيب بالجن !

يعود أصل هذه اللعبة لقديم الزمان عندما قام بعض السحرة بتحضير جنيسمي ‘خادم الأرقام’ أو ويجا ‘ouiaja والمقصود منها معرفة اجاباتلبعض الأسئلة المستقبلية من خلال خادم الحروف الذي يبدأ في الظهوربعد ذكر الكلمات اللازمة لإحضاره وفي قديم الزمان تطلب ممارسة هذه العملية مجموعة من الأوراق الصغيرة والمنقوش عليها الحروف كلها بدءامن الألف…

وإلي الياء والارقام من ‘صفر إلي تسعة’ بالأضافة لثلاثأوراق أخري منقوش عليها كلمة ‘نعم ، لا ، الوداع ‘ ويتم وضع الأوراقكلها علي شكل دائرة ويوضع الثلاث أوراق الأخيرة في منتصف الدائرةتحديدا وباستخدام مؤشر صغير تكون اللعبة جاهزة تماما ..

احد اشكال لعبة الويجا السحر الاسود

وفي جو يملأه الغموض والخوف يبدأ اللاعبون في وضع أطراف أصابعهم علي المؤشر ويرددون الكلمات اللازمة لإحضار ‘ويجا’ وفجأة يشعرون بالمؤشر تحركه قوي خفية ويتجه المؤشر لكلمة ‘نعم’ وفي هذه اللحظة يربط الجميع حزام الأمان إستعدادا للدخول إلي السحر الأسود ويبدأون بإلقاء الأسئلة الخفيفة

في البداية كنوع من المداعبة والترحيب بالجن الموجود معهمومن ثم تبدأ الأسئلة الحقيقية وتكون أسئلة عن أشياء ستحدث بالمستقبل وهنا يبتسم الشيطان إبتسامته المفزعة عندما يتأكد أنه قد سيطر تماماعلي عقول المشتركين في هذه اللعبة والذين لايبالون بحرمانية ممارسةهذا النوع من السحر الشرير ويستمرون في التمادي بالخطأ.

مرحلة اللعنة الغامضة !

تقاليد هذه اللعبة أن جميع اللاعبين أو المتواجدين أثناء ممارستهالابد أن ينتظروا حتي النهاية وحتي يتجه المؤشر من تلقاء نفسه إليكلمة ‘الوداع’ واذا حاول أحدهم المغادرة قبل النهاية تصيبه لعنة غامضة تتمثل في أمراض نفسية وعصبية وتوتر مستمر بسبب أشياء غريبة تحدث أمامه دون أي تفسير علمي لها ولكن هناك خدعة مفزعة أيضالايدركها اللاعبون إلا بعدما ينتهي بهم الأمر داخل مصحة للأمراض النفسية أو أمام دكتور لعلاج الأمراض النفسية والعصبية وتكمن هذه الخدعة في الضغط النفسي الذي يقع علي كاهل شخص ما من الموجودين أثناء اللعبة وفي غالب الأمر يكون هذا الشخص هو أضعفهم تحملا لهذا النوع من الضغوط أو يكون أشد الأشخاص خوفا من هذه الالعاب المخيفة وهنا يتحولالأمر إلي شبه صراع عندما يحاول الجميع ردع هذا الشخص عن مغادرة المكان وعندما يفشلون في ذلك يدب شجار عنيف بينهم وفي الغالب ينتهيالأمر بمقتل أحدهما أو إصابته علي الأقل !

مرحلة انتقام الويجا

ويؤكد كل من مارس هذا السحر أن الأمر ينتهي بشجار عنيف يليه احداث غريبة تخرج اما من عقلهم الباطن الذي يخيل لهم أن هذا الجن سيسعيوراءهم للانتقام منهم واحد يلو الآخر لتركهم إياه دون أذن منه وأمايتحول الأمر إلي ملازمة هذا الجن لاياهم وعدم تركهم سوي بعد التملكمن عقولهم تماما !

Mothers, Don't Let Your Children Grow Up To Play With Ouija Boards

مرحلة دموع ودماء !

ومن بين الحالات التي تعرضت لهذا السحر الأسود بعض الشباب الذين تجمعوا في منزل أحدهم وداعبهم الشيطان لممارسة لعبة ‘الويجا’ لمعرفةمستقبلهم وأعتقدوا أنهم بفعلتهم هذه سيرفهون عن أنفسهم كمثل الذهاب لدجال أو ‘عرافة’ بقصد معرفة حظه لكن الحقيقة كانت مختلفة تماما وذلكبعد أن روي لنا أحدهم القصة كاملة منذ البداية التي أمتلأت بالضحكوالسخرية وحتي النهاية التي تمثلت في بكاء ودموع ودماء سالت وسط بركة الشر المتمثلة في الويجا.. أنطفأت الأنوار وساد الصمت علي المكانوبدأ أحدهم في وضع لوحة خشبية مرسوم عليها الحروف من ال الألف للياءأو من (A) to (Z) والأرقام من ‘صفر إلي 9’ ووضع أثنان منهم أطرافأصابعهم علي المؤشر وبدأت اللعبة ..

كهذا يتم ممارسة السحر في اللعبة

بدأ أحدهم في ترديد الكلمات اللازمة لإحضار الجن الشرير وبعد عدة دقائق ظن بعضهم أن شيئا لن يحدث أصابهم الذهول عندما تحرك المؤشر ببطء ودون تدخل أيا من الاثنين الملامسين له وتوجه إلي كلمة ‘نعم’ معلنا موافقته علي مشاركتهم في هذه اللعبة اللعينة بدأ أحدهم في سؤاله عن تاريخ ميلاده وبالفعل أجاب المؤشر سؤالهم ونظر الجميع إلي صديقهم الذي ألقي السؤال منتظرين أياه أن يقول شيئا إلا أن ملامح الذهول ملأ وجهه وهو يهز رأسه بإيماءه بطيئة معلنا تأكيده لصحة المعلومة !تملك الرعب من الجميع وبدأت ملامح الفزع تكسو وجوههم وتحل محل أبتسامات السخرية التي كانت موجودة منذ ثواني قليلة ،

لم يقدر أحدهم علي النطق والقاء سؤال آخر إلا أن أحدهم استجمع شجاعته وألقي سؤالاآخر وأجاب عنه ‘ويجا’ وتوالت الاسئلة الي أن طلب أحدهم من صديقتهم التي كانت تجلس بالقرب منهم تشاهد ما يحدث وهي لاتصدق شيئا وتشعرأنها داخل كابوس مفزع تتمني أن ينتهي بسرعة حتي تخرج من هذا الضغط العصبي لكن للأسف كان كل ما يحدث حولها واقعا لا تستطيع تغييره وحاولت أن ترفض طلب صديقها لكن الجميع أصر علي مشاركتها اللعب وبصوت باكي سألته عن والدها الذي كان قد توفي منذ أشهر قليلة وبالفعل ردعليها الجان لكن بصورة مختلفة تماما عما توقعته نادي المؤشر بحروف أسمها وبدأ يتحدث إليها في سرعة والغريب أن المعلومات التي كان يقولها لايعلمها أحدا سوي والدها المتوفي ولهذا لم تتحمل الفتاة كلهذه الضغوط وسقطت علي الأرض فاقدة للوعي وأسرع الجميع بحملها إلي المستشفي وأكد الطبيب الذي قام بتشخيص حالتها بأنها أصيبت بانهيار عصبي نتيجة ضغط عصبي كبير تعرضت له !

قصص من اخرين عن هذه اللعبة لكي تستفيد

لا.. للويجا !.. لم يصدق جميع أصدقائها ما حدث وقرروا ألا يتعرضوا لمثل هذه الالعاب الخطيرة مرة أخري وأصيب بعضهم بإكتئاب شديد لم يزل حتي الآن لكنهم وبكل صراحة قاموا برواية حكايتهم هذه حتي لايتعرض لها أي شخص آخر وحتي لايظن البعض أن الأمر مجرد لعبة للترفيه لأنها في الحقيقة نوع من أنواع السحر الأسود الذي يتم بيعه في بعض محلات الالعاب والخطير أن هناك بعض الاطفال يمارسون هذه اللعبة والنتيجة أتركها لكم تتوقعونها بأنفسكم..

مصادر وتحذيرات للعبة من مواقع اخرى

Ouija: Not a Game

Mothers, Don’t Let Your
Children Grow Up To
Play With Ouija Boards

The Extreme Dangers of the Ouija Board

Previous post
دعم الائتمان والسيولة وتركز على زيادة الإنفاق الصحي
Next post
شرح طرق تخزين العسل