اخبار دولية

باكستان تؤكد أنها لن تمسح للإرهابيين إقامة معاقل على أراضيها

أكد الرئيس الباكستاني ممنون حسين عزم بلاده على محاربة الإرهاب بالقوة لتضييق الأرض الباكستانية على الإرهابيين. وأوضح في تصريحات أدلى بها في مدينة زيارات بإقليم بلوشستان إن الهجوم الذي نفذته حركة طالبان باكستان الأسبوع الماضي على المدرسة في مدينة بيشاور خلف جرحاً مؤلماً لباكستان وجمع الشعب الباكستاني على صف واحد ضد الإرهاب.

وقال إن الحكومة والشعب الباكستاني يقفون بجانب القوات المسلحة في جهودها الجارية لاستئصال سرطان الإرهاب من باكستان. من جهة أخرى قال وزير الإعلام الباكستاني برويز رشيد إن بلاده لن تسمح للإرهابيين إقامة معاقل للإرهاب على أراضيها.

وأوضح في تصريحات صحفية أدلى بها في إسلام آباد أن الإرهابيين يسعون إلى فرض أفكارهم وأجندتهم بالقوة في باكستان، ولكن الشعب الباكستاني رفض الإرهاب والتطرف ويقف اليوم في صف واحد لمكافحة الإرهاب وخاصة ضد الإرهابيين الذين استهدفوا المدارس والأسواق ودور العبادة.

وأضاف أن رئيس الوزراء نواز شريف أعلن عن عزم حكومته على استئصال الإرهاب من جذوره، وعدم السماح لأي منظمة أو حركة تشكيل مليشيات مسلحة داخل باكستان.

اظهر المزيد

admin

نافذة إخبارية الكترونية عربية تقدم للقارئ الكريم مادة إخبارية متنوعة, وتهتم بشكل رئيسي بالأحداث المحلية اليومية اليمنية .. بالإضافة للأخبار العربية والدولية..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق