منوعات

مهرجان يولين ماهي حقيقته

ماهو مهرجان يولين و ماهي حقيقته!!

بداية.. أحب أن أنوه إلى أن ما سينشر من صور في هذا المقال لا يجب أن تشاهد من قبل الصغار.. صور عجزت الحروف عن وصف بشاعتها.. أعتذر مقدما لبشاعة المنظر ✋.

مهرجان يولين للكلاب :

اعتادت الصين وبعض الدول الآسيوية منذ ما يقارب 500عام _بين القرنين 15،16_ على إقامة مهرجان يقوم فيه الصينيون _بالأخص مدينة يولين_بآكل لحوم الكلاب، والقطط، إعتقادا منهم بأن اللحم يفيدهم في فصل الصيف، ويزيد القدرة الجنسية لدى الرجال. حيث يستمر المهرجان مدة 10أيام.
خطوات علاج جرثومة المعدة بالاغذية الطبيعية

ابرز حقيقة مهرجان يولين:

في الحقيقة أثار ذلك المهرجان حفيظة الملايين من الأشخاص عبر العالم، وذلك لما تتعرض له تلك الحيوانات من تعذيب ووحشية حيث تُسلق وتُشوى على النار وهي حية ،وذلك نوعا من العادات والتقاليد المتوارثة.وتعلق لحوم الكلاب المشوية على الخطاطيف في محلات بيع اللحوم. حيث نشيت العديد من المعارك والمشاجرات بين اصحاب المحلات ومناصرو حقوق الحيوان الذين حاولوا منع تلك العادات.

ومما زاد استياء الكثيرين هي حقيقة أن تلك الكلاب التي يتم تعذيبها وأكلها مستوردة والبعض منها مسروق، وهنا ننوه أن دولة مصر قامت في هذا العام 2018م بتصدير ما يقارب 4100كلب وقطة إلى دول مختلفة حول العالم_بحسب تصريح من وزارة الزراعة المصرية.

حيث اعترفت السلطات المصرية بتصدير الكلاب والقطط؛ إلا أنها نفت معرفتها بالمصير المنتظر لهؤلاء الحيوانات التي لا ذنب لها، الأمر الذي أشعل فتيل غضب الكثيرين _مصريين، وغير مصريين.

ومما زاد الطين بلة فتاوى بعض علماء الأزهر بجواز هذه الحملة، وفائدتها في تخليص البيئة من تلك الكلاب والقطط الضالة التي تضر الإنسان بما تحمله من أوبئة.و قام العديد من مناهضي حملة تصدير الكلاب والقطط بشن حربهم على مواقع التواصل الإجتماعية وتفعيل الهشتاج #لا_لتصدير_الكلاب. برغم تواضع الأسلحة إلا أنه جُلّ ما يمتلكون، ويأملون أن يسهم ذلك في إيقاف الجريمة التي لازالت مستمرة حتى يومنا هذا.

-كان ذلك بالنسبة للشارع العربي، أما بالنسبة للشارع الغربي فقد قام الكثير من الناشطون في حقوق الحيوانات بالإعتراض عن ذلك المهرجان مطالبين المجتمع الدولي، والصين بإيقاف المهرجان، حيث قالت السلطات الصينية بأنها ستمنع ذلك المهرجان؛ إلا أنه لم يتغير شيء، ولا زال المهرجان قائما.

موقف الصين من مهرجان يولين :

قام الكثير من الصينيون _المؤيدون للمهرجان_ بالدفاع عن تقاليدهم ،مستنكرين تدخل العالم بشأنهم الداخلي وعاداتهم التي توارثوها عبر الأجيال، نافين بذلك تعذيب الحيوانات.

حيث صرح البعض منهم أن طريقة ذبحها هي الطريقة ذاتها التي تذبح بها الأبقار والخنازير _أي الطريقة الإنسانية.

وسنترك لك الحكم أيها القاريء الكريم من خلال ما ستشاهده من الصور :

صورة عن حقوق الحيوانات
صورة عن حقوق الحيوانات
كلب حزين
كلب حزين
جريمة كلاب في الصين
جريمة كلاب في الصين
حنان الكلاب والحيوانات
حنان الكلاب والحيوانات
القطط وحقوقهن المسلوبه في الصين
القطط وحقوقهن المسلوبه في الصين
حيوانات حزين جدا
حيوانات حزين جدا
اكل الحيوانات في الصين
اكل الحيوانات في الصين
حرية القطط من جرائم الانسان
حرية القطط من جرائم الانسان
ارحمو الكلاب فيها لا تتكلم
ارحمو الكلاب فيها لا تتكلم
Previous post
بالفيديو…مغترب ‎يمني في السعودية يتلقي بأمه بطريقة مفاجأة
Next post
أجمل شعر رثاء