برامج أندرويد

تحدي العمالقة سامسونج تزيح الستار عن هاتفها الجديد جالكسي نوت 9

تحدي العمالقة سامسونج تتزيح الستارعن هاتفها الجديد جالكسي نوت 9

أعلنت كبرى الشركات العالمية -الشركة الكورية الجنوبية صاحبة المركز الاول عالميا-سامسونج- عن هاتفها المنتظر والذي يعد ضربة قاصمة لمنافستها الدائمة -آبل.

وكما اعتادت سامسونج إطلاق هواتفها من فئة “نوت”في شهر أغسطس من كل عام ؛فسيتم إطلاق الهاتف في التاسع من الشهر الحالي أغسطس .

حيث قامت بالترويج للهاتف عن طريق إعلان يقال أنه نزل “بالغلط ” بعنوان “قل مرحبا للقوة الخارقة”، وبغض النظر عن حركة الشركة في الترويج للهاتف فإن للهاتف مزايا خيالية يتمناها كل شخص في هاتفه .

في الوقت الذي تعتزم فيه آبل إطلاق احدث هواتفها .

تحدي العمالقة سامسونج تتزيح الستارعن هاتفها الجديد جالكسي نوت 9
تحدي العمالقة سامسونج تتزيح الستارعن هاتفها الجديد جالكسي نوت 9

ماهي المميزات التي يمتلكها الهاتف؟

المعلومات المتوفرة تشير إلى أن المعالج الذي سيستخدمه الهاتف هو Snapdragon 845 أو Exynos 9810، وذلك وفقاً للموقع الجغرافي للمستهلك.

منفذ سماعة عادية كباقي اجهزة النوت ،منفذ USB_C ،كاميرا خلفية مزدوجة ، فيما من المتوقع أن يكون قياس الشاشة 6.4 إنش..

والميزة الجديدة التي ينتظرها البعض، هي ميزة التعرف على بصمة الإصبع ضمن نطاق الشاشة.

ومايميز جميع هواتف النوت هو القلم الذكي S pen ،ولكن المختلف في هذا القلم انه ضوئي بلون اصفر ويشاع أنه مزود بتقنيات البلوتوث ،وتأدية بعض المهام كالتحكم بإعدادات الصوت ومؤقت الكاميرا ،والقدرة على الكتابة على الشاشة عندما يكون الهاتف مغلقا !

ومن أهم مميزات جالكسي نوت 9 سعته التخزينية التي تصل الى 512 جيجا بايت والقدرة على التوسع في المساحة التخزينية حتى 1 تيرا كحد اقصى!

ولم يذكر الاعلان أي شي عن البطارية فقد اكتفت سامسونج بالقول أن هاتفك سيكون مفعم بالطاقة طوال اليوم ،ويشاع ان البطارية ستكون 4000الف ملي امبير. ويتمتع الهاتف باللون الازرق ،الذهبي ،والرمادي

كم يبلغ سعر الهاتف؟

لم تذكر سامسونج شيئا عن المبلغ المتوقع للهاتف في إعلانها إلا أن بعض المواقع توقعت بان يصل الى مبلغ 1110$والبعض توقع أن يكون 950$.

كيف احصل على نوت9؟

تستطيع الحجز الان للحصول على احد هواتف جالكسي نوت 9 وبدون دفع أي مبلغ مالي الا ان هذا العرض غير متاح الا في الولايات المتحدة الأمريكية .

…………..

وكما عودتنا سامسونج فهي تبهرنا في كل عام بكل جديد ومفيد … ولا يسعنا الا ان نقول شكرا سامسونج.

Previous post
تحدي رقصة كيكي
Next post
اليسا تتحدى السرطان