حلول العالم

القيادة الباكستانية تهنئ ملالة على استلامها جائزة نوبل للسلام

✍️ admin | 🗓 2014-12-11 | آخر تحديث 2014-12-11

هنأ الرئيس الباكستاني ممنون حسين ورئيس الوزراء نواز شريف الناشطة الباكستانية ملالة يوسف زاي على استلامها جائزة نوبل للسلام اعترافاً بشجاعتها في الدفاع عن حق التعليم للفتيات. وقال الرئيس الباكستاني في رسالة له بهذه  المناسبة إن ملالة رفعت رأس الشعب الباكستاني بالفخر والاعتزاز كونها أصغر فائزة بجائزة نوبل في التاريخ. من جانبه قال نواز شريف في رسالة مماثلة إن باكستان تفتخر بملالة وأن حكومته عازمة على تحقيق حلمها في نشر التعليم بجميع مناطق باكستان. وكانت ملالة قد استملت جائزة نوبل للسلام مع الهندي كايلاش ساتيارثي المناضل أيضا من أجل حقوق الأطفال في حفل خاص انعقد بمعهد نوبل في أوسلو.

مقالات ذات صلة

إنهاء العمل بالمعاهدة

إنهاء العمل بالمعاهدة يعتبر المطلب الثاني من المعاهدات سبق وتحدثنا عن تعديل المعاهدة المطلب الثاني :…

تعديل المعاهدة

تعديل المعاهدة الدولية تخضع المعاهدة إلى التعديل او حتى الإلغاء و دلك نظرا لما يحتاجه أطراف المعاهدة…