“النافذة” تدرب في بناء قدرات النساء القياديات بذمار

“النافذة” تدرب في بناء قدرات النساء القياديات بذمار

ذمار | إياد الوسماني:

بدأت اليوم السبت بذمار فعاليات الدورة لتدريبية الخاصة بـ “بناء قدرات النساء القياديات في الأحزاب السياسية والمستقلات” والتي يشارك فيها 20 متدربة من الأحزاب السياسية والمستقلات والقياديات في الجهاز الإداري والمنظمات ونساء سبق لهن الترشح، والتي تنظمها مؤسسة النافذة للتنمية الاجتماعية، بالشراكة مع منظمة شركاء اليمن – برنامج ستاند.

وتهدف الدورة الى المساهمة في تعزيز مشاركة المرأة في الحياة السياسية ودور صناعة القرار والتي تستمر لمدة خمسة أيام خلال الفترة من 29 ابريل الى 3 مايو 2017م، والتي تتضمن عدة محاور وهي: اعداد البرامج الإعلامية والتلفزيونية، ومناصرة حقوق المرأة، وأداره الحملات الانتخابية، والقيادة.
وقال منسق المشروع الدكتور بشير زندال: ” أن المتدربات سيعملن خلال الأيام القادمة على تنفيذ خطة معدة لهذا الغرض بعد أنتهاء البرنامج التدريبي والذي يسهم في استدامة المشروع خلال فترة زمنية محددة خلال الأيام القادمة، حيث تم اختيار المتدربات بعناية وفق معايير معيينة بما يناسب مع المشروع “.


Related Articles

الأبارة مسؤول أعلامي في الأتحاد العالمي

نبارك ونهنئ الأخ / عبد الغني يحي الأبارة بتعينة مسؤول اعلامي في الاتحاد العالمي للخط العربي فألف ألف مبروك وشبكة

 الاقتصاد في محافظة ريمة 

أهم النشاط الاقتصادي لمحافظة ريمة نتحدث عن نشاط اقتصاد ريمة وهي أحدى المحافظة في اليمن تمتاز بالزراعة والانتاج الحيواني وتربية

قيادي اصلاحي: حياتنا مهددة بالخطر

قيادي اصلاحي: حياتنا مهددة بالخطر، وكثير من الإصلاحيين في سجون الحوثي وبنعمر اتفق مع الحوثيين على مجلس رئاسي أكد محمد

No comments

Write a comment
No Comments Yet! You can be first to comment this post!

Write a Comment

Your e-mail address will not be published.
Required fields are marked*