اخبار الجامعات

جامعة الحكمة تحتفل بتخرج دفعة الصمود بذمار

ذمار _ إياد الوسماني:

 

احتفلت مؤسسة الحكمة التعليمية (الجامعة – المعهد) بذمار بتخرج أكثر من 300 خريج وخريجة من مختلف التخصصات تحت مسمى دفعة الصمود دفعة الصمود – تألقنا رغم الصعاب، صباح يومي الأربعاء والخميس لحملة شهادتي الدبلوم والبكالوريوس للعام الدراسي 2015م-2016م، في مختلف التخصصات الطبية والإدارية والإنسانية.

 

أفتتح الحفل بالسلام الوطني وأية من الذكر الحكيم، وألقيت عدد من الكلمات منها كلمة المحافظة وكلمة الجامعة وكلمة الطلاب، ومن خلال هذه الكلمات عبر الجميع عن حبهم للوطن وأهمية التعليم في الوضع الراهن، مؤكدين على أن الوطن لن ينهض الا بالتعليم.

 

تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والتعبيرية الوطنية التي عكست روح الصمود والوطنية للمتخلفين واختتمت بتكريم قيادات المحافظة والطلاب والطالبات الخريجين والخريجات من التخصصات التالية وهيالتخصصات الطبية (صيدلة – مختبرات – صحة مجتمع – مساعد طبيب) والإدارية (محاسبة – إدارة أعمال – إدارة صحية) والإنسانية (شريعة وقانون).

 

حضر الحفل عددا من قيادة المحافظة والمكاتب التنفيذية والقيادات العسكرية والأمنية بالمحافظةوفي مقدمتهم وكيلي المحافظة الأستاذ/ محمد محمد عبد الرزاق، والأستاذ/ محمود محمد الجبين، وأيضاقيادة الجامعة وهم رئيس الجامعة د/مختار عثمان،ومدير الجامعة د/محمد مطهر خالد، وكافة أعضاء هيئة التدريس والهيئة الإدارية للجامعة

Previous post
ماهي مكونات زيت الزيتون والقيمة الغذائية
Next post
أفريقيان يستقيلان من أجل السفر حول العالم