الرياضة

لوكاكو يكشف موقفه من الرحيل عن إيفرتون

أعلن البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو، مهاجم فريق إيفرتون الإنجليزي موقفه من الرحيل عن ناديه بنهاية الموسم، وذلك بعد تلقيه عدد من العروض بعد تألقه اللافت للنظر هذا الموسم حيث سجل 18 هدفًا في الدوري الإنجليزي حتى الآن.

وقال لوكاكو: “لا أريد الرحيل عن إيفرتون حاليًا، لا أفكر بهذا الأمر الآن، لا زلت صغيرًا في السن 23 عامًا فقط، لم أذق طعم دوري أبطال أوروبا منذ أن كان عمري 16 عاما، منذ سبع سنوات أحلم بالمشاركة في هذه المسابقة”.

وأضاف: “لن أترك إيفرتون في هذه المعركة وأرحل لكي أشارك في دوري الأبطال فقط، أتمنى أن تكون مشاركتي في هذه البطولة مع إيفرتون، وإن حدث ورحلت عن الفريق فذلك سيكون مصلحة للفريق قبل أن تكون لي”.

وحرص لوكاكو على توجيه الشكر لروبرتو مارتينيز المدير الفني للفريق بقوله: “أنا أشكره كثيرًا فهو الوحيد الذي كان يؤمن بي عندما لم يكن أحدًا يرى ذلك”.

وتابع: “أنا مدين له ولقد حاولت تسديد هذا الدين باللعب الجيد وتسجيل الأهداف للفريق، كما أنني رفضت عروضًا جيدة”، مختتمًا: “لدي علاقة جيدة مع المدرب وأنا سعيد معه، لا زال هناك 10 مباريات على نهاية الموسم، ولم نصل إلى تلك المرحلة بعد”.

ويحتل لوكاكو المركز الثالث في قائمة هدافي البريميرليج حتى الآن خلف كل من هاري كين لاعب توتنهام هوتسبير، وجيمي فاردي لاعب ليستر سيتي، بفارق هدف وحيد عن كل منهما.

Previous post
رانييري: لا أحد يعتقد أننا سنفوز بالبريميرليج
Next post
رونالدو يتحدث عن أصعب لحظة في مشواره الرياضي