أخبار محلية

تفاصيل حصرية عن الطفل اليمني الذي نال اعجاب الأمريكان وهو يرتدي الزي الشعبي

حلول العالم – المشهد اليمني

 

 

 

 

مشاهد يرصدها المشهد اليمني

احتل الطفل اليمني حمود ابراهيم الروحاني البالغ من العمر سنة وعشرة أشهر مساحة واسعة من المواقع الالكترونية الإخبارية وشبكات التواصل الاجتماعي بكل علامات الإعجاب وهو يرتدي الزي الشعبي اليمني بولاية نيويرك .

وظهر الطفل اليمني حمود الروحاني البالغ من العمر سنة وعشرة أشهر مرتديا الزي الشعبي اليمني في منهاتن في تايم سكوير في نيويرك وسط اعجاب من كل الامريكان والأجانب من المارين من أمامه .

وتحدث “للمشهد اليمني” خال الطفل سفير الرياشي وصاحب اللمسات الجميلة في التقاط الصور للطفل حمود الروحاني المنتمي لمحافظة إب قائلا:” لقد ظهر الطفل حمود في نهاتن في تايم سكوير وهي منطقة يتواجد بها كل من كل أصقاع ارض “.

وكشف خال الطفل سفير عن فكرة التقاط الصورة:” فكرة التقاط الصورة وإظهاره بالزي الشعبي كان الغرض منها تعريف الإنسان الأجنبي بثقافة وحضارة اليمن الكبيرة والعريقة وإبرازها بشكل جميل تُمكن الجميع من التعرف لعاداتنا وتقاليدنا العريقة هنا في ولاية نيويرك”.

وعبر خال الطفل ابراهيم الروحاني عن سعادة البالغة بنقل ثقافة اليمن في بلاد المهجر وإبرازها بشكل يليق بشعب اليمن العظيم .4

ولم يتوقع خال الطفل سفير ان صورة عفوية سوف تعطي هالة إعلامية كبيرة وتجعل الجميع يتناقل الصورة بشكل واسع النطاق وهم يكنون كل الحب والاعجاب بالطفل ابراهيم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق