أخبار محلية

منتخبنا الوطني يواجه منتخب قطر العسكري استعدادا لموقعة البحرين

المنسق الإعلامي/ محمد الخميسي

يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في الساعة الثامنة من مساء غدا السبت بتوقيت صنعاء مباراة وديه امام منتخب قطر العسكري في اطار معسكره الخارجي الذي يقيمه حاليا في مدينة الدوحة خلال الفترة (17-22) من الشهر الجاري استعدادا لمواجهة نظيره البحريني في الرابع والعشرين من هذا الشهر بمدينة المنامة ضمن مباريات المجموعة الثامنة والتي تضم كلا من ( اليمن – اوزباكستان – كوريا الشمالية – البحرين – الفلبين).

وستكون مباراة المنتخب التي سيستضيفها ملعب اللجنة الفنية التابع للاتحاد القطري البروفة الوحيدة له خلال المعسكر والتي يعول عليها الجهاز الفني كثيرا لاختبار جاهزية اللاعبين للمباراة وخصوصا وان المتواجدين حاليا في المعسكر هم اللاعبين المحليين ، اما بالنسبة للستة اللاعبين المحترفين فسيلتحقون بالمنتخب إلى البحرين . استعداد على ملعب المباراة اجرى منتخبنا تمرينه مساء امس على ملعب المباراة ( ملعب اللجنة الفنية) ركز خلاله الجهاز الفني على عدد من التمارين التكتيكية والجانب الخططي والذي سيسعى لتنفيذه خلال المباراة .

اما صباح امس فقد كان عبارة عن تمرين خفيف في الصالة الرياضية التابعة للفندق (تمارين استشفاء ) بهدف ازاله ارهاق السفر من اللاعبين . منتخبنا يعاني في مصر عانت بعثة المنتخب من تجاهل سفارة بلادنا في مصر بعد ان تواصلت معها عبر مذكرة من وزارة الخارجية تؤكد وصول منتخبنا في ترانزيت للقاهرة في إطار رحلته إلى الدوحة ، حيث تم مطالبتهم بالتعاون في ادخال المنتخب إلى القاهرة بهدف الراحة لليوم الثاني وهو موعد السفر ، البعثة لم تجد اي شخص من السفارة لتسهل دخولها ، وبعد اكثر من ثلاث ساعات تفهم امن مطار القاهرة الأمر وتعاون مع بعثة المنتخب وسمح لهم بالدخول لترتاح لليوم الثاني ويجري خلاله حصه تدريبيه خفيفة قبل السفر .

Previous post
ويكيليكس ينشر وثيقة أمريكية تكشف تفاصيل اغتيال الرئيس الحمدي وتذكر 3 شخصيات نفذت العملية
Next post
تفاصيل حصرية عن الطفل اليمني الذي نال اعجاب الأمريكان وهو يرتدي الزي الشعبي