أخبار محلية

رئيس الأركان يستقبل نائب القائد العام للقوات المسلحة وقائد القوات الخاصة للتحالف صباح اليوم بمأرب

استقبل رئيس هيئة الأركان العامة اللواء محمد علي المقدشي، اليوم بمأرب، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن الأحمر ومعه قائد العمليات الخاصة المشتركة لدول التحالف العربي صاحب السمو الملكي اللواء الركن فهد بن تركي بن عبدالعزيز آل سعود.

وعقد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ورئيس هيئة الأركان اجتماعا موسعا بقادة المناطق والألوية العسكرية، بحضور محافظ محافظة مأرب الشيخ سلطان بن علي العرادة.

واستمع نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وقائد العمليات الخاصة المشتركة لدول التحالف العربي الى شرح مفصل من رئيس هيئة الأركان وقادة المناطق على مستجدات الأوضاع الميدانية وما يحرزه أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمساندة قوات التحالف من تقدم ميداني يفضي إلى إنهاء الانقلاب وعودة الشرعية.

وقال الفريق الركن علي محسن الاحمر إن التاريخ سيسجل مواقف اليمنيين في مواجهة فلول الإمامة بماء الذهب، كما أن العدالة لن تغفل ما تسبب به هؤلاء من جراحات في جسد اليمن واليمنيين”..مشيداً بالبطولات التي قدمها أبطال الجيش الوطني والمقاومة في مواجهة الصلف الانقلابي.

وأكد على إصرار السلطات الشرعية ودول التحالف في استعادة كافة مؤسسات الدولة التي دمرها الانقلابيون، وبذل كل الجهود لأجل عودة الأمن والاستقرار في كافة ربوع اليمن، ووضع حد للمآسي والانتهاكات التي مارستها الميليشيا الانقلابية بحق ابناء الشعب اليمني.

كما أشاد بدور دول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية من خلال عمليتي “عاصفة الحزم” و”إعادة الأمل”.. مؤكداً إن هذا الدور الأخوي يؤكد بما لا يدع مجالاً للشك وحدة الصف العربي أمام المخاطر والطموحات الخارجية التي تسعى للنيل منه.

من جانبه أكد رئيس الأركان على جاهزية الجيش الوطني لتنفيذ خطط المرحلة القادمة بما يفضي الى تحرير كامل الأرض اليمنية واستعادة الدولة، من أيدى عصابات الماضي وأدعياء الحق الإلهي، الذين يرتهنون لأجندة إقليمية ذات طابع تخريبي في المنطقة.

Previous post
طفولة أحمد الفقية في مذابح النازية الحوثية
Next post
حكم الهادوية أو حكم الهضبة..؟!