شكاوى وتظلمات

علي البكالي: بلاغ عاجل

تلقيت أكثر من 13 الف رسالة تهديد بالقتل والتصفية ، والشتم الجارح والقذف ، خلال الخمسة الأيام الماضية ( من يوم الأربعاء الموافق 3 مارس وحتى اللحظة ) ولا تزال سيل التهديدات جارية .

هذا النوع من الإرهاب المخيف وهذه الوحشية ، جعلت حياتي في خطر شديد ومباشر ، ناهيك عن الأضرار النفسية الجسيمة التي لحقت بي، ولا زلت أنا وأسرتي أعيش في حالة رعب متواصل .. وعليه :
أتقدم بهذا البلاغ العاجل إلى رئاسة الجمهورية ورئاسة الحكومة ، وكل المعنيين في أجهزة الدولة ، وإلى منظمات حقوق الإنسان ، واناشد الضمير الإنساني في العالم بأن يقف معي ، وأن يرحم أسرتي التي تعيش حالة من الخوف والذعر يسبب هذه التهديدات المكثفة والمرعبة، التي احتفظ بكل مضامينها مع أرقام تلفونات مرسليها ، واطالب الحكومة اليمنية أن توفر لي الحماية الكافية ، واحملها مسؤولية حياتي وحياة اطفالي الذين باتت حياتهم عرضة للخطر المباشر .
هذه التهديدات جاءت عقب مقابلة تلفزيونية معي على قناة اليمن الفضائية في برنامج شؤون البلد ليلة الأربعاء الفائت حيث فهم مقاصد كلامي بشكل خاطئ وأولت تأويلات سياسية بعيدة عن سياقها الموضوعي ، ورغم أنني اعتذرت وأوضحت لإخواني في الحراك الجنوبي حينها وأصدرت اعتذارا خطيا وانزلته على صفحتي في الفيس بوك واعتذرت في نفس القناة “الفضائية اليمنية” إلا أن ذلك لم يضع حدا لهذا الإرهاب المنظم والوحشي .

صادر بتاريخ 7/3/2016م
اخوكم / علي قاسم البكالي

Previous post
خطاب حسن !!! بين مايريد إيصاله ووضع مأساوي قديناله
Next post
نهايتها أبها يا أهل الزامل .. ما نبالي