أخبار محلية

بيان من اسرة الشهيد العميد احمد الابارة

وقفت اسرة الشهيد العميد احمد الأبارة والذي تم اغتياله في معسكر قيادة قوات الشرعية مع عدد من مرافقيه في العبر امام الكثير من الاخبار والاشاعات التي ظهرت مؤخرا ازاء قضية استهداف معسكر العبر من قبل طيران التخالف في ضربه وصفت بالخاطئة في 20 رمضان 1436 الموافق 7 يوليو 2015 ولذلك ارتأت اسرة الشهيد ان تصدر هذا البيان حتى لا تصبح القضية سلما لتوجية الاتهامات لطرف او لاخر من دون وجود ادلة حقيقة .
وتمتثل للاشاعات التي سمعنا بها من هنا او من هناك حول تورط بعض القادة العسكريين الكبار في قصف العبر من خلال اعطاء احداثيات خاطئة لطيران .. ولذلك فبالنسبة لنا اهالي الشهداء فان موقفنا واضح جد. ..
وهو ان هذه الاشاعات تبقى اشاعات مالم تدعم بادلة تدعمها كون هذه المواقع تعتبر مصادر غير موثوقة .. ومن كان عنده ادلة في ذلك فليبادر الى تقديمها وسنكون شاكرين له وداعمين له

ومن ناحية اخرى فاننا نطالب مسؤولي الدولة بما فيهم رئيس الجمهورية ونائب الرئيس واللواء علي محسن و اللواء المقدشي باظهار نتائج التحقيقات باسرع وقت ممكن حرصا على دماء الشهداء ومراعاة لمشاعر اقاربهم وحتى لا يتم استغلال قضية الشهداء لتصفية حسابات شخصيه. مع التركيز على ان عدم اظهار نتائج التحقيق يبقي كل الاحتمالات مفتوحة مايدفع باستغلالها في غير محلها… مما يعود ذلك بتحميل الاتهامات للدولة ولقيادة الجيش بانها غير جادة في كشف التحقيق . مهما كانت اسبابهم ومبرراتهم..
صادر عن اولاد الشهيد احمد الأبارة . واقربائه
بتاريخ ٧ مارس ٢٠١٦م

Previous post
تحديث الربيع من لعبة Modern Combat 5
Next post
خطاب حسن !!! بين مايريد إيصاله ووضع مأساوي قديناله