برامج أندرويد

تحديث الربيع من لعبة Modern Combat 5

تحديث الربيع من لعبة Modern Combat 5

نظام إيجاد الخصوم

بناءً على طلب اللاعبين، تم تطوير نظام إيجاد الخصوم في التحديث الجديد، حث سيقوم بالجمع بين اللاعبين الحاصلين على تقييم متعدد لاعبين متقارب وهو ما سيضمن نمط لعب أكثر توازنًا خاصةً للاعبين متفاوتي الخبرة، كما سيقدم لهم تجربة أفضل وأروع بشكل عام.

 

ترقيات الأسلحة

لأول مرة، سيتمكن اللاعبون من ترقية أسلحتهم ودروعهم والاستفادة من إحصائية أسلحة جديدة (اختراق الدروع). كلما ارتفعت مرحلة السلاح، كلما استطاعوا ترقيته بشكل متكرر.

 

جوائز انتهاء المباريات

ستتطلب الترقيات مجموعة من أجزاء الأسلحة والتي ستتوفر كجوائز في نهاية كل مباراة من المباريات متعددة اللاعبين، كما حرصنا على زيادة فرص حصول اللاعبين على حزم القتال والنخبة وأضفنا الأرصدة في قائمة الجوائز المحتملة.

فور لعب اللغبة، سيتمكن اللاعبون من الحصول على الكثير من الغنائم. وسيحصل اللاعبون أصحاب الأداء الأفضل على جوائز قيّمة.

 

ترقيات الأجزاء

بعد قيامهم بجمع الأجزاء، سيتمكن اللاعبون من الوصول لمستويات ترقية أعلى (مستويات احترافية) لأسلحتهم وسيتمكنون من تطوير إحصاءاتهم بما فيها إحصائية اختراق الدروع.

سيغيّر نظام الترقية طريقة عمل مجموع السلاح، فلن يفتح قفل أي أسلحة لكن سيتسخدم لإعداد عملية ترقية السلاح. وسيتم فتح قفل الأسلحة بعد جمع العدد المطلوب من المخططات.

ترتبط المخططات بأسلحة محددة.

 

ترقيات الأجزاء

 

بعد فتح قفل السلاح، يمكنك أن تبدأ بترقيته من خلال جمع أكبر مجموع أسلحة مكن، وسيتم استخدام حقائب الإتقان لتعبئة مقياس مجموع السلاح بشكل أسرع.

 

لعبة Modern Combat 5

 

بعد تعبئة مقياس مجموع السلاح لأقصى درجة، سيصبح السلاح جاهزًا للترقية باستخدام أجزاء الأسلحة وحقائب التعديل.

 

 

مقياس مجموع السلاح لأقصى درجة، سيصبح السلاح جاهزًا للترقية باستخدام أجزاء الأسلحة وحقائب التعديل

 

أغراض خلال عمليات التسلح

 

لن يخسر اللاغبين أي أغراض خلال عمليات التسلح، وسيظل كل سلاح أو مرفق سلاح مفتوح القفل إذا كان قد تم فتح قفله سابقًا. وستظل أسلحة المحترفين مقتصرة على المحترفين (بما يساوي مستوى الترقية الأول). وستنطلق الترقيات الجديدة من هذا المستوى.

Previous post
أعقلوا..!!
Next post
بيان من اسرة الشهيد العميد احمد الابارة