مقالات

انتظار قطار الوهم …!!

بقلم  الإستاذ / ناجي الحنيشي رئيس احزاب اللقاء المشترك في مأرب.

 انتظار قطار الوهم …
قبل ايام استعرت الحملة العدائية تجاه مارب ،من قبل ثنائي القتل والدمار ..
وفي هذا السبيل وجهوا مكنتهم الاعلامية والدعائية بخطاب حقير عدائي ،عبر قنواتهم وصحفهم بالإضافة الى اكثر من عشر قنوات ايرانية موزعة بين بيروت والعراق وايران ، كذلك عبر شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة ، حتى ان احدهم اعلن انه في لليلة واحدة غرد على تويتر حتى اُقفل حسابه..!
فوق اللقاءات والمؤتمرات والخطب والبيانات الموجهة تجاه مارب .. وكل ذلك يندرج ضمن واحدة من اقذر الحملات الاعلامية الكاذبة ..حتى وصل بهم الامر الى اختلاق دخول مارب والسيطرة عليها .. .!
ورغم عدم معقولية ما كان يشاع ،إلا ان هذه الحملة احدثت قدرا من التأثير ، وكان لأولئك اللذين لايزالون يدينون بالولاء لعفاش دورا كبيرا هنا في الاوساط الشعبية، واستوى في هذه المهمة جميعهم ،سوء اولئك الواقفين بوضوح مع قوى الانقلاب ،او أولئك اللذين يمارسون الانتهازية بمسكهم العصاء من وسطها في انتظار المالات النهائية ..!! في اوج الحملة ،اتصل بي شخص بالمفهوم القبلي شيخ ،حين وضعت خيمة جولة آية ليقول لي بما معناه : لا تكابروا بالبقاء الامور ماهي حلى ،ووالله لوما معزتكم انني ما تصل …! رديت عليه ونعم فيك .
بس عليك ان تعرف اننا ماتزحزنا وهم على مشارف المدينة بل عل اطراف شوارعها ..حتى نخاف اليوم وهم حانبون في صنعاء ..!! وننصحكم كاكبار في المجتمعات المحلية ان تقللوا من مشاهدة قنوات المسيرة ويمن اليوم ..
تحياتنا..! وبمقابل نصيحة صاحبي ،شهدت شبكات التواصل الاجتماعي غياب كلي أو صمت مطلق من العفافيش الذين ممسكين العصاء من نصها .. ولاشك انهم كانوا اما مصدقين ان الخبرة وصلوا او سيصلوان قريبا ،اعتمادا على توجيهات واتصالات مشفرة ،او كانوا واقعين تحت تأثير مكنة اعلام الانقلابين ..عموما الدنيا سلامات وبخير ..وعلى الجميع ان يثق ان لاعودة الى الوراء.. فقد فات وقتها ..ومعها فات القطار…!!
 انتظار قطار الوهم
Previous post
الجائحة الحوثية والإنهيار الإقتصادي
Next post
اسهل وصفة للبنات لكي تمنع تساقط الشعر وتجعلة يلمع بطريقة غريبة جدآ