الرياضة

الهلال يسقط في فخ باختاكور بالتعادل الايجابي

حلول العالم
تعادل الهلال مع مضيفه باختاكور بنتيجة هدفين لكل منهما، بعد أن كان الفوز وشيكا منه،  في المباراة التي جمعتهما ظهر اليوم الأربعاء، على ملعب استاد باختاكور، ضمن لقاءات الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الثالثة بالعاصمة الأوزبكية طشقند.
وأحرز الكابتن ياسر القحطاني للهلال أول أهداف المباراة في الدقيقة 60، ونجح باختاكور في إحراز التعادلفي الدقيقة 70 ، فيما نجح البديل يوسف السالم بالدقيقة 84 في تسجيل الهدف الثاني لصالح الهلال.
بينما أدرك باختاكور التعادل بتسديدة من خارج منطقة الـ 18 لـ كاشيموف في الدقيقة (89)‎، لينتهي اللقاء بالتعادل بهدفين لكل منهما.
وشهد الشوط الأول أفضلية للهلال من ناحية السيطرة الميدانية في حين كانت الخطورة أكثر من فريق باختاكور الذي أهدر هدفين في الربع ساعة الأخيرة.
وحاول الهلال الوصول إلى مرمى باختاكور في النصف ساعة الأولى إلا أنه فشل بسبب اعتماد الخصم على اللعب بطريقة دفاعية أوقفت المحاولات الزرقاء.
وعند الدقيقة 31 أنقذ حارس الهلال خالد شراحيلي فريقه من هدف محقق حينما تصدى لانفرادة مهاجم باختاكور سيرجيف ببراعة.
وقبل نهاية الشوط كاد المهاجم الخطير سيرجيف يفتتح التسجيل حينما انفرد بالمرمى الهلال ورواغ الحارس خالد شراحيلي وسدد الكرة لتجد اللاعب سعود كريري الذي أبعدها بصعوبة.
وفي الشوط الثاني تواصلت أفضلية باختاكور الذي اقترب كثيراً من مرمى الهلال وخاصة بتسديدة مهاجمه سيرجيف القوية التي مرت بجانب القائم الأيمن للحارس خالد شراحيلي.
وعند الدقيقة 60 نجح قائد الهلال ياسر القحطاني بخطف هدف السبق لفريقه بعدما حول عرضية زميله محمد الشلهوب بقدمه في شباك باختاكور.
وحاول باختاكور العودة ونجح عند الدقيقة 70 بتسجيل هدف التعادل بعدما استثمر خطأ حارس الهلال خالد شراحيلي في إبعاد الكرة ووضعها في الشباك.
وواصل باختاكور هجومه في حين اعتمد الهلال على الهجمات المرتدة والتي نجح من خلال احداها بخطف الهدف الثاني عن طريق المهاجم البديل يوسف السالم الذي تلقى تمريرة مميزة من البرازيلي ادواردو وسدد الكرة في الشباك.
وكثف باختاكور هجومه ونجح بتسجيل هدف التعادل بعد مرور أربع دقائق من هدف الهلال عن طريق لاعبه خشيموف الذي سدد كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس خالد شراحيلي.
 وحصل الفريقان على أول نقطة لهما في المسابقة بانتظار المباراة الأخرى التي تقام في نفس المجموعة بين فريقي تراكتور تبريز الايراني وضيفه الجزيرة الاماراتي.
Previous post
نجل زيدان يشارك في تدريبات ريال مدريد
Next post
طفلة عمرها 6 شهور وتستطيع الكلام !!؟؟ سبحان الله لن تتخيل السبب