اخبار عربية

الإيدز فتاة تنشره عمداً وسط الشباب

محكمة  جنايات أبو ظبي نزرت في جلستها المنقدة أمس في قضية الفتاة المصابة بالإيدز وتبلغ من العمر 19 عاماَ ، والتي تسعى لنشر مرض الإيدز وتعرض حياة الاخرين للخطر عبر اقامة العلاقات غير الشريعة مهم  بطريقة الجنس .

إقامة علاقات غير شرعية مع الشباب :

بداية القصة تعود الى تمكن الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمة الأولى مع المتهمين  الثاني والثالث، بداخل مسكن أثناء ممارستهما معها الأعمال المنافية للآداب، وتم تحويلهم إلى المحكمة.

الفتاة أصيبت بمرض الإيدز  نتيجة إقامة علافات غير شريعة مع أحد الأشخاص ، بعد معرفتها أنها مصابة بالمرض تحاولت الى إنسانة مضطربة نفسياًَ وتمتلك الحقد وتسعى للإنتقام اجتماعياً بتدمير الرجال هاصة الشباب ، وذلك بسبب الضغوط نفسية ، عقب إصابتها .

قامت تصطاد ضحاياها من الشباب و ضعاف الايمان والنفوس ، وحيث اعترفت انها مارست مع عدد كبير جدا من الأشخاص ناقلهم اليهم مرض الإيدز .

قامت النيابة العامة بإحالة الثلاثة المتهمين الى الطبيب المختص لإجراء فحص طبي وتبين إصابة المتهمة الأولى بفيروس الإيدز ونجاة المتهمين الثاني والثال من المرض.

وأمام اهيئة المحكمة أنكرت المتهم المنسوبة إليها ، كما أنكرت اعترفها في محضر الشرطة ، حيث تمسك المتهمان الثاني والثالث بإنكار تهمة ممارسة الجنس مع المتهمة الأولى لتقرر هئية المحكمة تأجيل القضية لإعداد الدفاع ..

صورة عن مرض الإيدز

التصنيف :

 

Previous post
مقلب حوثي لشباب سعودي يسبب قلب الاحداث في النهاية
Next post
قصيدة شعرية عن غزة