برامج أندرويد

اختيار Asphalt 8: Airborne ضمن قائمة أفضل ألعاب Apple TV في عام 2015

11 ديسمبر، باريس – أعلنت جيملوفت، الشركة الرائدة في نشر الألعاب الرقمية والاجتماعية، عن اختيار لعبتها الشهيرة Asphalt 8: Airborne ضمن قائمة أفضل ألعاب Apple TV  لعام 2015.

وتضم القائمة مجموعة من أكثر الألعاب الترفيهية والإبداعية التي تم إصدارها خلال عام 2015  على متجر التطبيقات الخاص بـApple TV.

اختيار Asphalt 8: Airborne ضمن قائمة أفضل ألعاب Apple TV في عام 2015

وفي هذا السياق، صرح مايكل غويليموت، الرئيس التنفيذي لشركة جيملوفت: “كانت جيملوفت سبّاقة في إطلاق 6 من أبرز ألعابها على متجر التطيقات خلال عام 2008 ولازالت الشركة مستمرة في ريادتها وتعتبر من أولى الشركات التي تطلق ألعابها على أحدث منصات iOS فور إتاحتها للجمهور، ويسعدنا اختيارAsphalt 8: Airborne ضمن القائمة خاصةً أنها كانت أول لعبة نطلقها على منصة Apple TV.

يذكر أن لعبة Asphalt 8: Airborne تعتبر من أبرز الألعاب التي حصدت إشادة الصحافة المتخصصة، فبعد نجاحاتها في 2014، واصلت اللعبة حصد الألعاب في 2015 وفازت بثلاثة من جوائز Pocket Gamer واختيرت أفضل لعبة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من قبل Gamelab كما فازت بأفضل لعبة على الجوال لعام 2015 ضمن المؤتمر العالمي للجوال في 2015 وها هي تجد لها مكاناً ضمن قائمة أشهر ألعاب Apple TV في عام 2015.

ستستمر جيملوفت في إضافة المحتوى الجديد للعبة عبر تحديث جديد سيتم إصداره قبل نهاية 2015.

ويمكن تنزيل اللعبة على متجر التطبييقات لـApple TV.

Previous post
أسباب قد تخسر الزوار لموقعك
Next post
أغنية فكاهية باللغة العربية للعبة Country Friends مع أطلق ألعاب جديد