برامج أندرويد

اعلان لعبة مصغرة لترويج Gillette Fusion ProGlide

جيملوفت للحلول الإعلانية تعلن عن حزمة اعلان لعبة مصغرة لترويج Gillette Fusion ProGlide

اريس، ديسمبر 2015: أعلنت جيملوفت للحلول الإعلانية عن شراكتها مع Gillette للترويج لـGillette Fusion ProGlide مع تقنية Flexball وذلك من خلال صيغة إعلانية مميزة وهي الألعاب المصغرة.

سيتم استخدام لعبة مصغرة مميزة للترويج لـGillette Fusion ProGlide بشكل مبتكر، حيث سيتاح للاعبين 30 ثانية سيتوجب عليهم خلالها تحطيم أكبر عدد من المكعبات باستخدام الكرة من خلال تحريك كرة ProGlide Flexballيمينًا أو يسارًا (بشكل يتشابه مع تحريك أمواس Gillette).

وفي هذا السباق، صرّح فرانسوا مونك، مدير تطوير الأعمال في جيملوفت: “يسعدنا أن نطلق هذه اللعبة المصغرة التي تتماشى مع منتجات Gillette وستقدم للاعبينا تجربة مليئة بالمرع واستكشاف علامة Gillette التجارية بشكل مميز وغير مسبوق، سيقدم للشركة صيغة إعلانية مبتكرة وفعّالة”.

ومن جانبه صرحت ستيفاني تشان، مدير العلامة التجارية في Gillette (بجنوب شرق آسيا): ” Gillette علامة تجارية مبتكرة استطاعت مواكبة احتياجات ونمط حياة مستهلكيها من خلال الاعتماد على الابتكار في منتجاتها واستراتيجياتها التسويقية والتي تشمل استخدام الوسائل الإعلامية المؤثرة وأحدث تقنيات الجوال، ولعل تعاوننا مع جيملوفت أفضل نموذج لاستراتيجيتنا الإعلامية المبتكرة التي تعزز تواصلنا مع مستهلكي اليوم”.

لعبة Gillette Flexball المصغرة متوفرة الآن داخل أشهر ألعاب جيملوفت، كما يمكنكم مشاهدة الحملة الإعلانية بالفيديو في هذه الحزمة الإبداعية المخصصة لأجهزة الجوال.

يذكر أن جمهور جيملوفت للحلول الإعلانية – والتي تقدم إعلانات تفاعلية فريدة من نوعها –  يصل إلى 173 مليون لاعب نشط وأكثر من 10 مليار مشاهدات على الجوال من جميع أنحاء العالم.

حملة Gillette Flexball واللعبة المصغرة متوفرتان فقط في سنغافورة وتايلاند وماليزيا.

جيملوفت للحلول الإعلانية تعلن عن حزمة اعلان لعبة مصغرة لترويج Gillette Fusion ProGlide

Previous post
حقائق خمس عن أقتصاد الجزائر تعرف عليهم
Next post
أسباب قد تخسر الزوار لموقعك