تكنولوجياثقافه

ما يميّز موقع السوق المفتوح عن غيره من المواقع

ما يميّز موقع السوق المفتوح عن غيره من المواقع

وصلت ثورة الإنترنت والمواقع الإلكترونية خلال الآونة الأخيرة إلى ذروتها؛ حيث أنها باتت ملجأ البحث والتسوّق والتسويق، عدا أنه الوسيلة الأفضل للتواصل الاجتماعي ومعرفة كافة مستجدات الأخبار والحياة.

لذلك كان لا بدّ من استغلال هذه الثورة في صالح خدمة الأفراد والأسواق وزيادة حجم المبيعات وبالتالي قيمة الربح، خاصة وأنها هذه الشبكة واسعة الانتشار والإستخدام.

وفي هذا الصدد تركزت الجهود في تصميم مواقع الإعلانات والتسويق التي من شأنها ربط البائع بالمشتري والعكس صحيح، لتسهيل وتسريع وتيرة تقديم الخدمات وطرق الحصول عليها بأقل التكاليف ودون عناء.

السوق المفتوح
السوق المفتوح

وقد ظهر في منطقة الشرق الأوسط كغيرها من المناطق الساعية لمواكبة متطلبات العصر الحديث العديد من مواقع الإعلانية التي تسوّق للكثير من العمليات التجارية بشكل يضمن التواصل المباشر مع الجهات المعنية والمستهدفة وتلبية طلبات واحتياجات المستهلك ورغبة التاجر بزيادة مبيعاته وربحه خلال وقت قصير.

ومن أبرز هذه المواقع التي انتشر استخدامها في كافة أرجاء المنطقة ولكل دولة ومدينة على حدة؛ موقع السوق المفتوح.

السوق المفتوح opensooq

هو سوق إلكتروني يعتمد على استخدام الإعلانات المبوبة التي تعدّ أفضل وسيلة تسويقية، يقوم على ربط المُعلن بالمستخدم أيّاً كانت رغبته أو حاجته لتلبيتها في أسرع وقت وبأقل جهد وتكلفة ضمن نطاق الدولة الواحدة أو المدينة الواحدة لتقديم الخدمات وتيسير الكثير من عمليات البيع والشراء.

إلا أن الجدير بالذكر هو ما يميّز السوق المفتوح كموقع إعلاني تسويقي عن غيره من المواقع نظراً لآلية العمل التي يتبعها، والتي تُترجم رغبات المستخدم إلى إعلانات يسهُل تداولها عبر كافة المواقع والوسائل الإلكترونية لضمان انتشارها بشكل أوسع ووصولها إلى الفئة المستهدفة خلال وقت قليل.

كما أن النقاط التالية هي بمثابة مميزات تجعل من هذا السوق الإلكتروني واحد من أفضل مواقع الإعلانات المبوبة التي يثق المستخدم بها:

  • الإرتباط بأغلبية الأسواق والقطاعات التجارية إن لم يكن جميعها.

  • تنشيط تجارة الأدوات والأشياء المستعملة لدرّ ربح إضافي على الأفراد.
  • تسويق القطاع التجاري وقطاع الخدمات على حدّ سواء.
  • ضمان زيادة حجم المبيعات للكثير من المحلات التجارية والشركات الكبرى خلال وقت قصير.
  • تجسيد فكرة الاستفادة من كافة الخردوات على أرض الواقع وأن بيعها وشراؤها أمر مُربح.
  • محتوى الإعلان القصير والجذّاب واللغة السهلة التي تحصد نسبة مشاهدة وتصفّح عالية.
  • ظهور محتوى أغلبية أقسام هذا الموقع على الصفحة الأولى على محركات البحث العالمية.
  • سهلة التعامل مع الموقع من حيث الإعلان عليه وتحميل الصور والإتصال بمركز خدمة العملاء والاستجابة السريعة.

وبالفعل قد ساهمت هذه المميزات بجعل السوق المفتوح ضمن مكانة مرموقة لدى المستخدم وعلى الإنترنت أيضاً، في حين أن فريق العمل القائم عليه يعمل على فلترة الإعلانات الموجودة بشكل دائم لضمان جودة المحتوى وتقديم أعلى مستوى من الخدمة للجميع.

الوسوم
اظهر المزيد

admin

نافذة إخبارية الكترونية عربية تقدم للقارئ الكريم مادة إخبارية متنوعة, وتهتم بشكل رئيسي بالأحداث المحلية اليومية اليمنية .. بالإضافة للأخبار العربية والدولية..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق