أخبار محلية

تاجر يمنى يهاجم الدخلاء على الصحافة وينفي ما تنشره بين الحين والآخر بغرض ابتزازه

صنعاء – خاص

نفى رجل الاعمال فتحى فاهم ما تناولة موقع الوقت نيوز من اخبار لا اساس لها من الصحة والذي يقصد منة الابتزاز الذى اعتاد عليه بعض الصحفيين دون ان يكون لديهم اى مصدر.

وقال فاهم ان ما نشرة موقع الوقت نيوز الذي يعتبر دخيلاً على الصحافة ويراسة رئيس تحرير لم يكن شجاعا حتى فى كتابة اسمة فى الموقع وبكادر كلة اسماء وهمية عن تبرع مجموعة فاهم التجارية بـ 5 مليون دولار للمجهود الحربي للحوثيين.

واتهم فاهم الذي سبق وان نفى الخبر ذاتة الذي نشرة الموقع اليوم قبل شهر تقريباً بان الخبر يراد منة الاساءة لمجموعة فاهم بغرض ابتزازها وهذا مالم تقبلة المجموعة ولا يشرفها حتى التواصل مع القائمين على ذلك الموقع الذي يعتبر اساءة لصحافة في اليمن.

واكد فاهم انة لا يهمة ما ينشرة ذلك الموقع او غيرة من اخبار مفبركة بقدر ما يهمة توفير المواد الغذائية الأساسية للمواطنين وخاصة قبل قدوم شهر رمضان المبارك.

واشار فاهم الى انة يحتفظ بحقة في مقاضاة الموقع ومن نشر الخبر وسيكشف القائمين علية بأسماء وهمية وتقديمهم للقضاء

وطالب فاهم وزارة الإعلام الى وضع حد لمثل هؤلاء الدخلاء على الصحافة والذي يسيئون للصحافة والإعلام فى اليمن وحولو أقلامهم الى مصدر ابتزاز

وأوضح فاهم بانة لن يستطيع اى شخص ابتزاز المجموعة مهما حاول ولو ينشر ما يريد من اخبار كاذبة وزائفة فنحن لسنا ممن يخضعون للابتزاز فصحفتنا بيضاء ناصعة ولن يستطيع احد ذر الرماد فيها.

Previous post
مواعيد القبول والتسجيل في جامعة صنعاء للنظام العام
Next post
مقتل اثنين من حرس الحدود السعودي في قصف من اليمن