اخبار عربية

رئيس الوزراء الباكستاني يعرب عن تطلعه لتعزيز العلاقات مع الكويت

أعرب رئيس الوزراء الباكستاني عن تطلعه لتعزيز العلاقات الثنائية بين الكويت وباكستان ورفع مستوى التعاون في المجالات كافة. وجدد شريف خلال لقائه رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم التذكير بأهمية زيارة سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح الى باكستان “والتي ساهمت بتعميق العلاقات الكويتية الباكستانية”. ودعا رئيس الوزراء الباكستاني الشركات الكويتية الى الاستثمار في بلاده مشيرا إلى أن المؤشرات الاقتصادية تتجه نحو الايجابية “بفضل سياسات الحكومة”. ولفت الى انه على الرغم من مواجهة الدولة تحديات جسيمة كالطاقة وقضية الارهاب الا انها اتخذت “خطوات ملموسة” بهدف التغلب على تلك التحديات في اقرب وقت ممكن.

ونقل رئيس الوزراء الباكستاني في ختام تصريحه تحياته الى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك.

والتقى الغانم خلال زيارته إلى إسلام آباد رئيس مجلس الأمة الباكستاني سردار اياز صادق ورئيس مجلس الشيوخ رضا رباني ومستشار رئيس الوزراء في الشؤون الخارجية والأمن القومي سرتاج عزيز. وتأتي زيارة الوفد في إطار جولة تستمر حتى 17 مايو الجاري وتشمل كوريا الجنوبية.

الوسوم
اظهر المزيد

admin

نافذة إخبارية الكترونية عربية تقدم للقارئ الكريم مادة إخبارية متنوعة, وتهتم بشكل رئيسي بالأحداث المحلية اليومية اليمنية .. بالإضافة للأخبار العربية والدولية..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق