حلول العالم

أعلى وسام مدني لسفيري النرويج والفلبين وزوجتي سفيري إندونيسيا وماليزيا

✍️ admin | 🗓 2015-05-12 | آخر تحديث 2015-05-12

أعلن رئيس الوزراء الباكستاني نواز شريف منح أعلى وسام مدني لسفيري النرويج والفلبين وزوجتي سفيري إندونيسيا وماليزيا ضحايا تحطم طائرة عسكرية باكستانية شمالي البلاد وذلك تقديرا لخدماتهم ومساهمتهم في تعزيز العلاقات الثنائية، وأعرب نواز شريف عن حزنه العميق على مقتل سفيري النرويج والفلبين لدى باكستان وزوجتي سفيري ماليزيا وإندونيسيا، وقدم التعازي لذوي الضحايا.  

وسوم: إندونيسيا وماليزيا

مقالات ذات صلة

إنهاء العمل بالمعاهدة

إنهاء العمل بالمعاهدة يعتبر المطلب الثاني من المعاهدات سبق وتحدثنا عن تعديل المعاهدة المطلب الثاني :…

تعديل المعاهدة

تعديل المعاهدة الدولية تخضع المعاهدة إلى التعديل او حتى الإلغاء و دلك نظرا لما يحتاجه أطراف المعاهدة…