مقالات

من يبحث عن مصلحة اليمن؟

كل الأطراف اليمنية السياسية تتحدث عن مصلحة عن هذا الوطن وأنها لايهمها في المقام الأول الإ مصلحة اليمن وشعبه وإن كل جهودها تسخره من أجل أبنائها وأنهم يسعون جاهدين لتحقيق مطالب المواطن العادي وتوفير الأستقرار والحياه الكريمة.
في الجهة الاخرى الأطراف الخارجية والقوى الدولية فكل طرف يتحدث بلهجة مرتفعة من أجل اليمن وانهم يبذلون الغالي والرخيص لهذا الوطن وأن مصالحهم مرتبطه به ومايمس أمنه واستقراره يمس أمنهم واستقرارهم.
أوجه حديثي في البداية للأطراف الداخلية أنتم تتكلمون عن مصلحة هذا الوطن ومصلحة ابناءه بينما كلامكم عكس أفعالكم،مصلحتنا هي في توفير الأمن والأمان والاستقرار والعيش الكريم،مصلحتنا في أن تتركوا المماحكات السياسية والصراعات الدمويه التي لاتترك لنا سوى الدمار والخراب ولانرى منها سوى الدماء،أتركونا في حالنا نعيش حياتنا التي وهبنا الله أيها.
أما الأطراف والقوى الخارجية أنتم تتدخلون في شؤوننا،أنتم تستخدموننا كأوراق ضغط في السياسات الخارجية لبلدانكم وفي المفاوضات،أنتم تتصارعون على حسابنا وحساب دماؤنا، أنتم ماذا حققتم من مصالح يذكر لها سوى الدمار والخراب، اتمنى أن تتركونا في حالنا وسبيلنا ومصالحكم محفوظة لاتمس أبدًا.

بقلم/عمار الدميني

Previous post
طائرات تحالف “إعادة الأمل” تكثف غاراتها على صعدة غداة الاعلان عن هدنة انسانية
Next post
عاجل قصف للحوثي في أنس مديرة جبل الشرق